رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يستعد للأهلي بالمباريات الودية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

اتفق الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة أحمد صالح على تنظيم وديتين للفريق أمام أبو خليفة والشهداء يومي الأثنين والثلاثاء على الترتيب.

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الأهلي

ويستعد الفريق لمواجهة الأهلى فى قمة الجولة الأولى من الدورى الممتاز بنسخته الجديدة، وخاض الفريق خلال معسكره السكندرى المنقضى مؤخرا قبل استئناف الدورى سلسلة من الوديات .

وعلى جانب متصل، واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى تدريباته اليوم ، ضمن برنامج الاعداد لمواجهة الأهلى فى الجولة الافتتاحية من النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز. مران اليوم اشتمل على مجموعة من الجمل الفنية والخططية ، وسط غياب للمدير الفنى طلعت يوسف بعد إصابته بفيروس كورونا.

وتطرق المران لتدريبات بدنية تحت إشراف الدكتور أحمد عبد اللطيف مدرب الأحمال والتى من شأنها الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين .. واختتم بتقسيمة على منتصف الملعب تم من خلالها تصحيح بعض الأخطاء والوقوف على استيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب

تطبيقها.

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الأهلي

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى تدريباته اليوم ، ضمن برنامج الاعداد لمواجهة الأهلى فى الجولة الافتتاحية من النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز. مران اليوم اشتمل على مجموعة من الجمل الفنية والخططية ، وسط غياب للمدير الفنى طلعت يوسف بعد إصابته بفيروس كورونا .. وتطرق المران لتدريبات بدنية تحت إشراف الدكتور أحمد عبد اللطيف مدرب الأحمال والتى من شأنها الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.

واختتم بتقسيمة على منتصف الملعب تم من خلالها تصحيح بعض الأخطاء والوقوف على استيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب

تطبيقها.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا