رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لا يعرف الفوز على ملعبه.. من هو فريق الحرس الوطني منافس الأهلي في دوري الأبطال ؟

الأهلي والحرس الوطني
الأهلي والحرس الوطني

يبدأ النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا أخر نسختين، رحلته الأفريقية مساء غدا السبت حيث يلتقي مع فريق الحرس الوطني "جانديرميه ناسيونال" بطل النيجر في دور الـ 32 من البطولة الأفريقية.

 

اقرأ أيضًا:

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي وفترة غيابه

 

من هو فريق الحرس الوطني بطل النيجر ؟

تأهل فريق الحرس الوطني لدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي بهدف دون مقابل في مباراة الإياب للدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، وتعادل ايضا في ملعبه بمباراة الذهاب بهدف لكل منهما ليحسم التأهل بنتيجة المباراتين 2 / 1 ليضرب موعدا مع الأهلي حامل اللقب .

 

ومالا تعرفه عن فريق جانديرميه ناسيونال انه لا يعرف الفوز علي أرضه بمشاركاته في دوري ابطال افريقيا حيث لعب الفريق 3 مباريات علي ملعبه خسر مباراة وتعادل في اثنين .

 

اما عن قائمة الفريق فلا يضم بطل النيجر سوى لاعبين محترفين فقط أحدهما محترف

من توجو والاخر من كوت ديفوار وباقي اللاعبين محليين .

 

وكان قد تأهل الفريق لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما توج بطلا للدوري المحلي في بلاده موسم 2020-2021، وحسم اللقب برصيد 56 نقطة من 26 مباراة، حقق خلالها 16 فوزا و 8 تعادلات وخسارة.

 

ويخوض فريق جانديرميه ناسيونال مبارياته في ملعب "الجنرال سيني كونتشي" بالعاصمة نيامي والملعب الرئيسي في المدينة ويتسع إلى 50 ألف مشجع.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في الخامسة ونصف مساء غد السبت بينما يستضيف الأهلي الفريق في العودة، منتصف شهر أكتوبر/ تشرين أول المقبل، لحسم هوية المتأهل لدور المجموعات.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة