عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رزاق سسيه يتحدث عن فترته الأولى مع الزمالك وإيجابيات تجربة الاتحاد السكندري

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

 تحدث النجم الإيفواري رزاق سيسيه، نجم نادي الزمالك، العائد من الإعارة من الاتحاد السكندري، في الانتقالات الماضية.

 

غدًا.. الاجتماع الفني للقاء الزمالك وتوسكر الكيني بدوري الأبطال

 

 كان الزمالك تعاقد مع رزاق سيسيه في موسم 2017، لكن اللاعب خرج معارًا إلى الاتحاد السكندري لثلاث سنوات ونصف، قبل أن يعود مرة أخرى للقلعة البيضاء.

 قال سيسيه، خلال تصريحات عبر قناة "الزمالك"، لبرنامج "زملكاوي": "لم أفتعل أي مشاكل وكنت أعمل وأتدرب بقوة، ولكن المدير الفني بالزمالك في ذلك التوقيت كان يرى أنني صغير السن".

 وأضاف النجم الإيفواري: "قررت الرحيل في شهر يناير عن الزمالك، والخروج على سبيل الإعارة لأنني لم أشارك، فترة الإعداد كانت جيدة لي مع الزمالك ومرت بشكل جيد جدًا، وكنت من أفضل اللاعبين خلال فترة الإعداد، وشاركت في المباريات الودية".

 وواصل تصريحاته "كانت فترة صعبة جدًا مع الزمالك، وكنت غير قادر على الانضمام لمنتخب كوت ديفوار، والمدير الفني للمنتخب كان يريد ضمي".

 

تجربة الاتحاد السكندري:

 انتقل رزاق سيسيه إلى تجربة الاتحاد السكندري، حيث أعرب عن امتنانه بارتداء قميص زعيم الثغر، قائلًا: "أول موسم لي مع الاتحاد، ركزت أن أقدم نفسي جيدًا، وأقدم كرة قدم جيدة، وأتعلم أكثر،

ولما لا أعود للزمالك، كنت أركز جدًا في عملي".

 وأكمل: "أنا محظوظ بالتدرب مع أفضل المدربين، ولهم أساليب مختلفة، وتعلمت من الإسباني ماكيدا، وطلعت يوسف، وحلمي طولان، ومحمد عمر، وحسام حسن، تعلمت الكثير من هذه الشخصيات الرائعة".

 وتابع: "كل المواسم مع الاتحاد السكندري كانت رائعة، الموسم الماضي كان أفضلها، لأن كان هدفي أن أصبح هداف الدوري، وأصبح أفضل لاعب في المسابقة".

 وعن علاقته بحسام حسن، مدرب الاتحاد: "كان تحدي مع نفسي ومع حسام حسن، المدير الفني، هو من قام بمنحي القيادة لأنه شخص ذكي، فأنا عندما أخسر مباراة اختفى وأبكي كثيرًا، وحسام (عمل تحدي معي وتراهن معي) ويجب أن تكون هداف الدوري وأفضل لاعب، واتفق معي أن أسير على النهج نفسه".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا