رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتظام الدوليين في مران الزمالك استعدادًا لتوسكر الكيني

طارق حامد وأبو الفتوح
طارق حامد وأبو الفتوح وحازم إمام

 انتظم لاعبو الزمالك الدوليون، محمد أبو جبل ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو"، إضافة للثنائي التونسي

حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، والمغربي أشرف بن شرقي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم على الملعب الفرعي باستاد كاساراني.

 

اقرأ أيضًا:

الزمالك: اتحاد الكرة أبلغنا بقيد الناشئين والحارس محمد نديم بشكل طبيعي

 

 ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني، المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 كانت بعثة الفريق الأبيض اكتملت فجر اليوم بوصول كل من الدكتور حسام المندوه وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، إضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو"، إضافة للثنائي التونسي

حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، والمغربي أشرف بن شرقي.

 

 يدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكمًا للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدًا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدًا ثانيًا وليما نجويسي حكمًا رابعًا.

 

 حرص الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في كينيا على حضور مران اليوم الخميس، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد كاساراني، لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة توسكر.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة