عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشرف الكرة بالبنك الأهلي: هدفنا تحقيق نتائج مميزة في الدوري

مؤتمر البنك الأهلي
مؤتمر البنك الأهلي

 أكد محمد عبدالمنعم، المشرف على قطاع الكرة بنادي البنك الأهلي، أن مسئولي نادي البنك نجحوا في إبرام ١٠ صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، وذلك للمنافسة على مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا: رئيس نادي البنك الأهلي: استفدنا من أخطاء الموسم الماضي

 

 وعدد عبدالمنعم صفقات البنك الأهلي التي ضمت كلًا من: (كريم بامبو، محمد فتحي من بيراميدز، محمد هلال من وادي دجلة، أحمد سعيد من وادي دجلة، إسحاقو يعقوبو من وادي دجلة، أسامة فيصل من الزمالك، أحمد ياسين من مصر المقاصة، تجديد إعارة شادي رضوان من الأهلي، أحمد العش من كفرالزيات، وطارق مصيلحي من منتخب السويس).

 

تصريحات رئيس نادي البنك الأهلي:

مؤتمر صفقات البنك الأهلي

 وأكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، أن الإدارة استفادت من سلبيات الموسم الماضي ونجحت في التعاقد مع صفقات قوية للتواجد بقوة في الدوري الممتاز، مشيدًا بدعم إدارة البنك ممثلة في رئيس البنك هشام عكاشة ونائبه.

 

وأضاف، أن الدوري سيشهد منافسة قوية هذا الموسم مع استمتاع المشاهد

بالتقنيات الحديثة في نقل المباريات تليفزيونيًا.

 

وعرض نادي البنك الأهلي الزي الرسمي للفريق في الموسم الجديد والصفقات الجديدة، خلال المؤتمر الصحفي اليوم  بالتجمع الخامس بحضور يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي، واللواء أشرف نصار، رئيس النادي، ومحمد عبدالمنعم، المشرف على الفريق، وخالد جلال، المدير الفني، وكريم شحاتة، مدير الكرة.

 

 أكد أبو الفتوح أن هدفنا هذا الموسم المنافسة على المراكز المتقدمة ونأمل في التواجد بالمربع الذهبي، والمشاركة في إحدى بطولتي أفريقيا، مشيدًا ببقاء الفريق بالممتاز رغم الصعوبات وبفترة الإعداد للموسم الجديد.

 

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى البنك الأهلي بالقاهرة الجديدة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا