عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجويرو: جوارديولا لا يهتم باسم اللاعب إلا إذا كان ميسي

أجويرو وجوارديولا
أجويرو وجوارديولا

تحدث الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن طبيعة العلاقة بينه وبين المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، كما كشف تفاصيل اللحظات الأخيرة التي عاشها النجم ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

إقرأ أيضًا: أجويرو يروي لحظات ميسي الأخيرة في برشلونة.. تفاصيل صادمة

 

أجويرو وطبيعة علاقته بـ جوارديولا

وقال أجويرو في تصريحاته لصحيفة "El Pais": "لم أواجه مشكلة مع جوارديولا، لم أتجادل معه أبدًا، كان علينا توضيح الأمور عندما وصل لتدريب سيتي، لأننا لم نكن نعرف بعضنا، كانت لدينا فترة تجريبية".

 

وواصل: "السنوات الثلاث الماضية كانت رائعة، لا يوجد شيء لأقوله، إنه مدرب دائمًا يريد تقديم أقصى أداء ممكن، وإذا كانت لديه فكرة ما في رأسه، فإنه ينفذها".

أجويرو وجوارديولا

وتابع: "جوارديولا لا يهتم إذا كان عليه تغيير الفريق الذي سجل ثلاثة أهداف في المباراة الأخيرة، لا يهتم باسم اللاعب، إلا إذا كان ميسي، كنت أتقبل دائمًا عندما كنت ألعب أو عندما لم أفعل".

أجويرو يكشف تفاصيل لحظات ميسي الأخيرة في برشلونة

ميسي وأجويرو

وعن اللحظات الأخيرة التي عاشها ميسي في برشلونة قبل رحيله قال المهاجم الأرجنتيني: "لقد كانت لحظة صدمة كبيرة، ميسي كان

في حالة إعياء شديدة وسيئة جدًا عندما اكتشف الأمر، لم أصدق ذلك، في ذلك السبت ذهبت لرؤيته في منزله، وبسبب شخصيتي وبما أنني لم أره في حالة جيدة، حاولت أن أجعله ينسى ما حدث".

 

وأضاف أجويرو:"كنت أحاول تشتيت انتباهه، كنت أخبره عن فريقي في الرياضات الإلكترونية، والأشياء التي كنا نقوم بها، لكنه كان في حالة سيئة للغاية لم أشاهده هكذا من قبل، يبكي كالأطفال ولا ينتبه لمن حوله".

 

أجويرو يكشف الفارق بين ميسي ورونالدو

ميسي ورونالدو

تحدث الأرجنتيني أجويرو عن الفارق بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قائلًا: "إنها كرة القدم، الموهبة تأتي من التكوين، رونالدو يلعب بشكل متقدم أكثر من ميسي، وما لديه مثل كل الهدافين، هو أنه عندما يتحلى بالثقة، فإنه لا يتوقف عن التسجيل".

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا