رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أجويرو يروي لحظات ميسي الأخيرة في برشلونة.. تفاصيل صادمة

رياضة

الخميس, 14 أكتوبر 2021 15:21
أجويرو يروي لحظات ميسي الأخيرة في برشلونة.. تفاصيل صادمةميسي وأجويرو

كتب - أمير فرج

كشف الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الإسباني، تفاصيل اللحظات الأخيرة التي عاشها النجم ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم الجاري، الأمر الذي جاء مفاجئًا لجميع متابعي وعشاق البلوجرانا وبرغوث التانجو.

 

اقرأ أيضًا:

فضيحة كتالونية جديدة.. برشلونة بدون مدافعين في الكلاسيكو ودوري الأبطال

 

وفي مفاجأة غير متوقعة هزت عرش الكرة العالمية، رحل النجم ليونيل ميسي عن فريق برشلونة، الذى لم يعرف غيره خلال مسيرته الكروية الرائعة، ليصبح يوم الخامس من شهر أغسطس عام 2021، عامًا حزينًا لجماهير البلوجرانا، وينهي مسيرة استمرت 20 عامًا مع الفريق الكتالوني.

 

وقال أجويرو في تصريحاته لصحيفة "El Pais": "لقد كانت لحظة صدمة كبيرة، ميسي كان في حالة إعياء شديدة وسيئة جدًا عندما اكتشف الأمر، لم أصدق ذلك، في ذلك السبت ذهبت لرؤيته في منزله، وبسبب شخصيتي وبما أنني لم أره في حالة جيدة، حاولت أن أجعله ينسى ما حدث".

 

وأضاف أجويرو:"كنت أحاول تشتيت انتباهه، كنت أخبره عن فريقي في الرياضات

الإلكترونية، والأشياء التي كنا نقوم بها، لكنه كان في حالة سيئة للغاية لم أشاهده هكذا من قبل، يبكي كالأطفال ولا ينتبه لمن حوله".

 

أجويرو يكشف الفارق بين ميسي ورونالدو

ميسي ورونالدو

تحدث الأرجنتيني أجويرو عن الفارق بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قائلًا: "إنها كرة القدم، الموهبة تأتي من التكوين، رونالدو يلعب بشكل متقدم أكثر من ميسي، وما لديه مثل كل الهدافين، هو أنه عندما يتحلى بالثقة، فإنه لا يتوقف عن التسجيل".

 

أجويرو يوضح طبيعة العلاقة بينه وبين جوارديولا

أجويرو وجوارديولا

المهاجم الأرجنتيني تطرق للحديث عن علاقته مع الإسباني بيب جوارديولا مدربه السابق في مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال أجويرو: "لم أواجه مشكلة مع جوارديولا، لم أتجادل معه أبدًا، كان علينا توضيح الأمور عندما وصل لتدريب سيتي، لأننا لم نكن نعرف بعضنا، كانت لدينا فترة تجريبية".

 

وأضاف: "السنوات الثلاث الماضية كانت رائعة، لا يوجد شيء لأقوله، إنه مدرب دائمًا يريد

تقديم أقصى أداء ممكن، وإذا كانت لديه فكرة ما في رأسه، فإنه ينفذها".

وتابع: "جوارديولا لا يهتم إذا كان عليه تغيير الفريق الذي سجل ثلاثة أهداف في المباراة الأخيرة، لا يهتم باسم اللاعب، إلا إذا كان ميسي، كنت أتقبل دائمًا عندما كنت ألعب أو عندما لم أفعل".

 

كان أجويرو زميلًا لميسي في منتخب الأرجنتين لسنوات، لكن الثنائي كان معًا لفترة وجيزة جدًا على مستوى النادي حيث وقع سيرجيو لبرشلونة في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف بعد مغادرة مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أن يعلن النادي قريبًا أن ليونيل سيغادر برشلونة ولن يستمر في الفريق.

 

لم يظهر أجويرو بعد لبرشلونة منذ انتقاله، حيث يواصل إعادة التأهيل من مشكلة في ربلة الساق، لكنه سجل خلال مباراة تدريبية هذا الأسبوع، مع رفع مستويات لياقته البدنية، ليثبت جدارته للمدرب رونالد كومان.

 

لم يحالف ميسي نفسه حظًا سعيدًا سواء بعد وصوله إلى باريس، حيث سجل هدفًا مرة واحدة حتى الآن وعانى من أجل التماسك مع زملائه الجدد في الفريق، حيث لم يتمكن المهاجم من تحقيق المستويات العالية المتوقعة منه حتى الآن.

 

لقد سجل أول هدف له مع باريس سان جيرمان في الفوز 2-0 بدوري أبطال أوروبا على مانشستر سيتي، لكنه لم يسجل بعد في الدوري الفرنسي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

أهم الاخبار