رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روحي العربي يوقع بروتوكول تعليم لتطوير مهارات أبناء أعضاء نادي الطيران

روحي محمد العربي
روحي محمد العربي

أعلن المهندس روحي محمد العربي، المرشح على منصب العضوية في انتخابات نادي الطيران، عن توقيع بروتوكول مع أحد الشركات المتخصصة للإرتقاء بمستوى أبناء الأعضاء وتطوير قدراتهم والتقليل من آثار جائحة كورونا وما صاحبها من تعليم عن بعد،  وأثر ذلك على قدرة الطلبة.

إقرأ أيضًا.. سمير نصري من "مايسترو" المراوغات إلى دهون وترهلات.. (صور)

يأتي ذلك بالتعاون مع هشام الشورى رئيس مجلس إدارة نادي الطيران، ويتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الدولة للشباب والرياضة.

وأعلن مجلس إدارة نادى الطيران الرياضى، في وقت سابق عن دعوة أعضاء الجمعية العمومية لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية المنعقدة بمقر النادى الرئيسي بمصر الجديدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2021، لإجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

مهندس روحي العربي

ووقع المهندس روحي محمد العربي، البروتوكول مع أحد الشركات المتخصصة في الأردن في حضور الدكتور أحمد ماهر طوقان، حيث يهدف البروتوكول لتجهيز وتدريب الكوادر وتحسين مستوى الطلاب العقلي والأكاديمي وامداده بالمقومات التي تجعله يواكب العصر المتطور، والتفكير خارج الصندوق كما سيحقق العديد من الأهداف أبرزها الاستفادة المباشرة وغير المباشرة بحيث يكون الطموح هو الوصول العبقرية خاصة عند الطلاب الموهوبين.

وقال «روحي» إنه انتهى من الإجراءات الخاصة بالبروتوكول وتم رفعه إلى مجلس الإدارة الحالي، وهو الآن حيز التنفيذ، موضحًا أن الاشتراك في هذا البروتوكول بأسعار رمزية لأعضاء نادي الطيران.

تفاصيل البروتوكول

وأكد أنه بدأ في تنفيذ وعوده التي وعد بها قبل الانتخابات، في ملفات الصحة والرياضة والملف الإلكتروني، وخدمات تحسين أعضاء نادي الطيران لكبار السن، والتي تهدف جميعها لخدمة أعضاء الجمعية العمومية، وأصبح الأمر على أرض الواقع.

وأوضح المرشح على عضوية مجلس إدارة الطيران، أنه خلال ساعات سيكون هناك مفاجأة جديدة للأعضاء سيتم الكشف عنها، وهي خدمة ينتظرها الأعضاء ومن ضمن مطالبهم التي لمسها مع البعض منهم خلال جلساته معهم في الأيام الأخيرة داخل وخارج النادي.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا