رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

samir nasri سمير نصري من "مايسترو" المراوغات إلى دهون وترهلات.. (صور)

سمير نصري
سمير نصري

 تحوَّل المايسترو الفرنسي سمير نصري samir nasri إلى عنوان جاذب لرواد السوشيال ميديا، وذلك بعدما ظهر "نصري" بمظهر عجيب وغريب على لاعب من طراز مميز، اعتزل الساحرة المستديرة منذ أيام قليلة، ليتحول فجأة إلى "سخرية كروية" مسن أو عجوز بلغة كرة القدم.

 

اقرأ أيضًا.. ميسي يقود تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بيرو في تصفيات كأس العالم

 

 تسبب سمير نصري samir nasri في ذهول وصدمة لعشاق أندية ومنتخبات من العيار الثقيل، لعل أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الديوك الفرنسي، الذي صال وجال بقميصهما، وكان يتميز بالمراوغات والتمريرات الرائعة في فريق آرسنال، ولكنه، بدا نجم الكرة الفرنسي المعتزل منذ شهر واحد فقط بوزن زائد ومظهر غير رياضي على الإطلاق.

سمير نصري

سمير نصري samir nasri .. "الجوكر":

فمن لا يتذكر هذا النجم الكروي، خصوصًا من الأجيال الجديدة، فإن سمير نصري samir nasri كان "جوكر" المدربين وأحد أبرز اللاعبين فى خط الوسط بفرق آرسنال ومان سيتي وويست هام، بدأ مسيرته الاحترافية في أولمبيك مرسيليا – أحد أعرق الأندية الفرنسية.

 المثير في الأمر، أن النادي الذي بدأ فيه كلاعب كرة قدم مميز، هو نفسه النادي الذي تسبب في حالة من السخط والعجب عليه، حيث شارك نصري مع أولمبيك مرسيليا الفرنسي، أمام فريق آخر كونته منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، في لقاء ودي أطلق عليه اسم "مباراة الأبطال".

سمير نصري

سر زيادة وزن سمير نصري:

 ظهر سمير نصري samir nasri  – صاحب الـ 34 عامًا – خلال المباراة "مليئًا بالدهون"، في صورة

أثارت دهشة متابعي كرة القدم، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنه كان يمارس كرة القدم بشكل احترافي حتى وقت قريب.

 وفي 26 سبتمبر الماضي، أعلن صاحب الأصول الجزائرية –  الذي شارك في (41 مباراة دولية و5 أهداف مع منتخب فرنسا)، اعتزال كرة القدم نهائيًا، بعد عام مرير قضاه من دون نادٍ، إثر رحيله عن صفوف أندرلخت البلجيكي.

تاريخ سمير نصري

تاريخ كبير لسمير نصري samir nasri في الملاعب:

 تألق نصري في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال ومانشستر سيتي، كما خاض تجارب أخرى مع إشبيلية الإسباني وأنطاليا سبور التركي ووستهام يونايتد الإنجليزي، قبل محطته الأخيرة بقميص أندرلخت.

 يذكر أن نصري شارك مع مرسيليا في اللقاء بجانب لاعبين سابقين بارزين، على غرار الفرنسيين روبرت بيريز ومارسي ديساييه، والإيفواري ديدييه دروغبا والإيطالي فابريزيو رافانيلي.

 أما فريق اليونيسيف فلعب له الفرنسيان إريك أبيدال وفلوران مالودا، والأرجنتيني إستيبان كامبياسو والهولندي باتريك كلويفرت والإسباني جايزكا مينديتا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا