رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. سلة الزمالك يواجه الشمس في افتتاح دوري المرتبط

فريق سلة الزمالك
فريق سلة الزمالك

يبدأ فريق الزمالك لكرة السلة مساء اليوم الخميس مشوار مباريات دوري المرتبط حيث يتواجد الفريق في المجموعة الأولى بجوار فرق الجيش ومصر للتأمين والشمس.

اقرأ أيضًا.. وصول الوفد الثالث من بعثة الزمالك إلى كينيا.. (صور)

ويلتقي الزمالك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس مع الشمس بصالة نادي الزمالك.

فريق سلة الزمالك

ويلعب الفريق غدا الجمعة مع التأمين بصالة المقاولون العرب في تمام الساعة السادسة مساء ثم يخوص مباراة الجيش يوم السبت المقبل بصالة نادي الزمالك في السادسة مساء.

ودخل الفريق مساء أمس عقب المران في معسكر مغلق من أجل المباريات الثلاث ويؤدي مرانا خفيفا صباح اليوم استعدادا للقاء الشمس.

وكان الفريق قد دخل في معسكر مغلق بالسادس من أكتوبر خاض خلاله 4 مباريات ودية مع اليرموك الكويتي والوكرة القطري والجزيرة والاتصالات ثم عاد وواصل التدريبات اليومية بصالة النادي.

ويتكون الجهاز الفني لسلة الزمالك من اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب وسمير جودة وإسلام جمعة طبيبا.

فريق سلة الزمالك

وينفرد الزمالك بالتربع على عرش كرة السلة المصرية بعدما استعاد لقب دوري السوبر الموسم الماضي من بين انياب فريق الاتحاد السكندري المنافس الاقوى للفارس الأبيض في دوري السلة وصاحب ال 13 لقب لينفرد عمالقة ميت عقبة بعرش كرة السلة في مصر برصيد 16 لقبا.

وخلال تاريخ كرة السلة الحافل بنادي الزمالك حقق الفريق الكثير من البطولات كان أخرها بطولة دوري السوبر الموسم الماضي ليصل إلى  42 بطولة.

فاز عمالقة ميت عقبة ببطولة الدوري الممتاز 16 مرة منها 5 مواسم على التوالي ويعد هذا رقمًا قياسيًا لم يستطع أحد من الاندية معادلته، كما فاز

الفريق  ببطولة كأس مصر 13 مرة ويعد هو الآخر رقمًا قياسيًا، وحصل أبناء ميت عقبة على كأس السوبر المصري لكرة السلة 3 مرات كما حقق الفريق دوري منطقة القاهرة  5 مرات وبطولة الجمهورية 3 مرات.

مرتبط سلة الزمالك

مرتبط 2004 يواجه الشمس

ويسبق مباراة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مع نظيره الشمس مباراة فريق المرتبط لكرة السلة بنادي الزمالك تحت 18 عاما مع نظيره الشمس في تمام الثانية ظهراً بالصالة المغطاة بالنادي، في إطار الدورة المجمعة الأولى من منافسات دوري المرتبط لكرة السلة.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات فنية خفيفة في مران أمس الأربعاء، استعدادا لخوض مباراة الغد.

وقام محمد أبو فريخة المدير الفني للفريق بشرح بعض التعليمات الفنية على هامش المران، وطالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم في مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز وحصد البطولة.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا

موضوعات ذات صلة

الزمالك: اتحاد الكرة أبلغنا بقيد الناشئين والحارس محمد نديم بشكل طبيعي

إسلام صادق: عرض بيراميدز يهدد تجديد أبوجبل للزمالك

عصام عبد الفتاح: حالة واحدة فقط يمكن فيها إعادة المباراة