رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ممدوح عيد رئيسا لبعثة بيراميدز في تنزانيا

ممدوح عيد نادي بيراميدز
ممدوح عيد نادي بيراميدز

يترأس المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بعثة فريق الكرة إلى تنزانيا لخوض مباراة عزام في بداية مشوار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إقرأ أيضًا.. بيراميدز يصل مطار القاهرة الدولي تمهيدا للسفر إلى تنزانيا

واختتم بيراميدز تدريباته صباح اليوم الأربعاء بملعب الدفاع الجوي الفرعي قبل السفر ظهرا مباشرة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق، نحو العاصمة التنزانية دار السلام.

بعثة بيراميدز

مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره التنزاني في مباراة الذهاب من دور ال٣٢ من الكونفدرالية بملعب عزام في الثانية من ظهر السبت المقبل على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم ٢٣ أكتوبر الجاري.

وحرص رئيس البعثة على تحية اللاعبين بمجرد وصوله لمطار القاهرة، كما هنأه لاعبو الفريق على جائزته الأخيرة في لندن كأكثر أفضل الشخصيات الشابة في الرياضة تقديرا لدوره في قيادة بيراميدز.

ممدوح عيد

واختتم بيراميدز تدريباته صباح اليوم الأربعاء بملعب الدفاع الجوي الفرعي قبل السفر ظهرا مباشرة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق، نحو العاصمة التنزانية دار السلام، تمهيدا لخوض مباراة الذهاب في دور ال٣٢ من الكونفدرالية أمام

عزام بملعب عزام في الثانية من ظهر السبت المقبل على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم ٢٣ أكتوبر الجاري.

بعثة فريق بيراميدز

قائمة بيراميدز

وشملت القائمة المختارة ٢١ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي  

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة 

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

موضوعات ذات صلة