عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قمة الأهلي والزمالك في الأسبوع الثالث من الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 أسفرت قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020-2021، عن لقاء قمة مبكر بين الأهلي والزمالك في الأسبوع الثالث من عمر المسابقة المحلية.

 

اقرأ أيضًا.. رابطة الدوري الممتاز تعلن عودة الجماهير

 

 انطلقت فعاليات مراسم قرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021 - 2022، منذ قليل، التي تنظمها رابطة الأندية المحترفة، بحضور مندوبي أندية الدوري وأعضاء المكتب التنفيذي للرابطة، وشهد مراسم القرعة عدد من المدعوين لإجراء القرعة.

 يشهد الحفل حضور، أحمد حسام "ميدو" وأحمد حسن، طه إسماعيل وحسام غالي وأحمد الكأس ومحمد فضل ومحمد عمر وأحمد عبد الله وشريف عبدالفضيل وأحمد شوبير.

 يذكر، أن رابطة الأندية استقرت على إقامة بطولة الدوري هذا الموسم بنظامها المعتاد، بمشاركة 18 ناديًا على دورين ذهابًا وإيابًا، حيث تنطلق مسابقة الدوري الممتاز الإثنين يوم 25 أكتوبر الجاري.

 وأعلن أحمد دياب، رئيس رابطة أندية الدوري المصري الممتاز، عودة الجماهير إلى المسابقة المحلية في الموسم الجديد 2021 - 2022.

 قال دياب خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أثناء مراسم قرعة

الدوري الممتاز، إن الجماهير ستعود مرة أخرى إلى الدوري الممتاز بواقع 1000 مشجع لكل فريق، بواقع 2000 مشجع في كل مباراة.

 وأوضح رئيس رابطة الأندية المحترفة أن عودة الجماهير بالتنسيق مع وزارة الداخلية في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز.

 وقررت رابطة الأندية الإبقاء على التغييرات الخمسة لكل فريق فى مباريات الموسم الجديد، ورفضت الرابطة اقتراح العودة للتغييرات الثلاثة، كما حدث فى دورى الممتاز "ب" فى الموسم الحالى.

 وتدرس رابطة الأندية تخصيص جائزة للاعب الشهر في الموسم الجديد، ضمن القرارات التي سيتم اتخاذها لتطوير مسابقة الدوري الموسم المقبل، كما قررت في وقت سابق تخصيص جائزة مالية لبطل الدوري في النسخة الجديدة.