رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة يعاود محاولاته ويدخل سباق ضم هالاند مجددًا

هالاند
هالاند

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول نادي برشلونة في سباق التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًا:

تقارير.. هالاند يقترب من الرحيل عن بوروسيا دورتموند
أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن برشلونة تلقى أكثر من عرض من صناديق للاستثمار لتساعد البرسا في تمويل صفقة النجم هالاند ، ضمه اللاعب إلى قلعة الكامب نو.
وواصلت الصحيفة ، بأن الأمر سيكون مربحًا للبرسا في المستقبل القريب في حال ضم هالاند، بعد دراسة إدارة النادي الكتالوني للأمر بشكل جيد.

هالاند
وتابعت الصحيفة بأن برشلونة سيحتاج لمبلغ 75 مليون يورو من أجل ضم هالاند، وهي قيمة الشرط الجزائي لدى هالاند مع ناديه بوروسيا دورتموند، لكن المشكلة في الراتب الذي يريد الحصول عليه النجم النرويجي، والعمولات التي ستكون من خلال الصفقة لممثليه، إذ يمثل اللاعب الوكيل الإيطالي الشهير رايولا.
وواصلت بأن هالاند لديه العديد من الأندية المهتمة بضمه على رأسها ريال مدريد وباريس سان جيرمان لكن يعلم اللاعب في حال انتقاله لصفوف البرسا سيكون النجم الأول مع الكتلان.

هالاند
وأكدت أن مهمة برشلونة في ضم هالاند لن تكون سهلة لكن أبدى استعداده بالتحرك للتعاقد مع النجم النرويجي خلال

الصيف المقبل، لتعزيز صفوفه.
ويعاني برشلونة بعد رحيل قائده ليونيل ميسي، الذي كان يمثل القوة الكبرى لدى البرسا، لكنه رحل بعد فشل إدارة البرسا برئاسة خوان لابورتا في تجديد عقده بسبب قوانين اللعب المالي النظيف لدى الليجا، وسقف الرواتب لدى برشلونة.
وكان هالاند أنضم إلى صفوف بوروسيا دورتموند قادمًا من سالزبورج النمساوي في الانتقالات الشتوية في عام 2019، ويقدم مستويات رائعة مع أسود الفيستيفال، وكان انتقل اللاعب مقابل 20 مليون يورو.
واحرز صاحب الـ21 عامًأ 7 أهداف مع دورتموند خلال 5 مباريات حتى الأن في الموسم الجاري من الدوري الألماني ، وصنع 3 أهداف، فيما احرز 3 أهداف خلال مباراة في كأس ألمانيا، وهدف واحد بدوري الأبطال خلال مشاركة وحيدة.

اقرأ أيضًا..ريال مدريد يخطط لخطف هالاند من بوروسيا دورتموند