رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشيلسي يحاول استعادة هازارد

هازارد
هازارد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن محاولة نادي تشيلسي لاستعادة نجمه السابق إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، إلى قلعة الستامفورد بريدج مرة أخرى، ودخول إدارة البلوز في محادثات مع الملكي بشأن النجم البلجيكي.

اقرأ أيضًا..عاطف حنفى يمثل فاركو في قرعة الدورى الممتاز اليوم

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، بأن إدارة ريال مدريد تحاول استغلال رغبة تشيلسي في ضم هازارد، وإقحام ريس جيمس ضمن الصفقة، بعدما طالب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي بضم جيمس لدعم مركز الظهير الأيمن.

وواصلت الصحيفة بأن مالك تشيلسي، رومان أبراموفيتش واثق من إمكانية إعادة هازارد إلى البلوز، وأن اللاعب سيستطيع استعادة مستواه وبريقه من جديد، وأن يصبح من أفضل لاعبي أوروبا.

وتابعت بأن المحادثات بدأت مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالفعل، كما أن اللاعب هازارد يحرص على أن تتم صفقة عودته إلى تشيلسي.

وأكدت الصحيفة إلى أن تشيلسي مستعد لدفع مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني لاستعادة هازارد من جديد، كما أن إدارة ريال مدريد ترى بأنها فرصة للتخلص من اللاعب البلجيكي، الذي يعاني من إًصابات كثيرة، منذ وصوله إلى الملكي كما يريد نادي ريال مدريد ضم جيمس ضمن الصفقة.

وكان هازارد لعب مع تشيلسي من عام 2012 إلى 2019، ونجح في التتويج بالكثير من البطولات على رأسها لقب البريميرليج، والدوري الأوروبي، قبل أن يرحل إلى ريال مدريد في 2019 مقابل 100 مليون يورو.

مواعيد مبارايات اليوم بتصفيات إفريقيا للمونديال.. أبرزها المغرب وغينيا