عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عصام الحضرى يطلب الرحيل من منتخب مصر بسبب كيروش

عصام الحضري مدرب
عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر

أزمة جديدة ينتظرها منتخب مصر بعد أن طلب عصام الحضري كدرب حراس المرمي الرحيل عن الجهاز الفني للمنتخب بشكل مفاجئ عقب الفوز الكبير علي ليبيا بثلاثية في المباراة التي اقيمت مساء امس ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

إقرأ أيضاً.. كيروش يعلق علي اصابة الشناوي.. ويؤكد: حققنا هدفنا من مباراتي ليبيا

 

وأكد الإعلامي مجدي عبد الغني إن عصام الحضرى طلب الرحيل عن الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب تدخل كيروش المدير الفني فى مهام عمله.

كيروش والحضري

وأضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوز" عبر شاشة الشمس، إن هناك مصدر في المنتخب أكد ان الحضرى مستاء من تدخل كيروش في مهام عمله، وعدم منحه الحرية الكافية للعمل مما جعله يطلب الرحيل.

 

لقطة الشناوي والحضري تشعل الجدل رغم الفوز علي ليبيا

وكانت لقطة تغيير محمد الشناوي حارس مرمي منتخب مصر خلال الشوط الأول من مباراة ليبيا ضمن منافسات التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، قد اثارت جدلاً

واسعاً علي مواقع التواصل الإجتماعي.

الحضري والشناوي

وغادر الشناوي ملعب المباراة في الدقيقة 26 بعد اصابته، ليدخل في جدل مع عصام الحضري مدرب حراس المرمي بالمنتخب، حيث أظهرت الكاميرات غضب الحارس بعد التبديل.

وتشير التكهنات الي أن الشناوي كان قد اشتكي من اصابة طفيفة بالعضلية الخلفية، الا أن الجهاز الفني وتحديداً الحضري اصر علي الدفع بالشناوي، ماتسبب في تفاقم الإصابة.

وتسببت لقطة تبديل الشناوي في اثارة الجدل بين جماهير الكرة المصرية علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجهت معظم الأراء الاتهام لعصام الحضري بالتسبب في اصابة الشناوي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا