رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يصنع ورمضان صبحي يضيف ثالث أهداف منتخب مصر أمام ليبيا

مباراة مصر وليبيا
مباراة مصر وليبيا

عزز منتخب مصر تقدمه امام مضيفه الليبي بتسجيل الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3-0 لصالح الفراعنة في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.

 

إقرأ أيضاً.. مباراة مصر وليبيا.. لقطة تبديل الشناوي تشعل الجدل والاتهامات تطارد عصام الحضري (شاهد)

 

ونجح البديل رمضان صبحي في اضافة ثالث أهداف المنتخب الوطني من انفراد كامل بالمرمي في الدقيقة 71، بعد مجهود فردي من محمد صلاح الذي قدم تمريرة متقنة لرمضان صبحي لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك.

مصطفي محمد وفتوح يحسمان نتيجة الشوط الأول

وكان منتخب مصر قد انهي الشوط الأول من مباراته امام مضيفه الليبي متقدماص بهدفين دون رد حيث  سجل أحمد فتوح هدف منتخب مصر في الدقيقة 39 من تسديدة صاروخية، من تمريرة جيدة من مصطفى محمد لم يستطع نشنوش حارس ليبيا من التصدي لها.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الثاني من ضربة رأسية رائعة،

لينهي الفراعنة الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد.

شهد الشوط الأول من بدايته هدوءً من كلا الجانبين، ومع تقادم الوقت بدأ يشكل منتخب مصر خطورة نسبية حيث سنحت فرصتين قبل هدف أحمد فتوح، إحدهما لـ عمر مرموش لكنها سددها بجانب العارضة، والأخرى في انفراد لمحمد صلاح لكن دفاع ليبيا نجح في إبعاد الكرة.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بعدما حقق الفوز على نظيره الليبي في الجولة الثالثة بستاد برج العرب بهدف نظيف، بينما يحل المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا