رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. سموحة يواجه الإسماعيلى وديًا فى الأسكندرية وسامى يتمسك بالبطولة العربية

فريق سموحة
فريق سموحة

 يخوض اليوم الفريق الكروى الأول بنادى سموحه، تحت القيادة الفنية لأحمد سامى، مباراة ودية أمام الإسماعيلى، وذلك ضمن برنامج المباريات الودية التى تم الاتفاق عليها استعدادًا لانطلاق بطولة الدورى العام يوم 25 أكتوبر الجاري.

 

اقرأ أيضًا.. العين يستحوذ على جوائز الدوري الإمارتي لشهر سبتمبر

 

 يطمح "الموج الأرزق" فى تحقيق أكبر درجة انسجام بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى بالفريق قبل خوض معترك الدورى.

 ويواصل المدير الفني لسموحة، عقد جلسات خاصة مع لاعبيه لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراتى البنك الأهلى والمصرى الأخريين، كما عمل على تحفيز لاعبيه ورفع معدل اللياقة الذهنية والفنية، ويكثف أحمد سامى من محاضراته النظرية مع نجوم سموحة لتحفيزهم، خصوصًا أن الفريق يمر بمرحلة بناء تحدث لأول مرة بعد التعاقد مع 14 لاعبًا فى الميركاتو الصيفى.

تدريبات فريق سموحة استعدادا لودية الإسماعيلي

 وكان "الموج الأرزق" استهل ودياته بالإسكندرية بالتعادل مع البنك الأهلى، ثم واجه المصرى فى ثانى اللقاءات الودية وفاز عليه ودياً بهدفين من دون رد، أحرزهما عبدالكبير الزادى، والوافد الجديد أمير عادل، وظهرت الصفقات الجديدة التى أبرمها سموحة بمستوى مرضٍ بعض الشئ بالنسبة للمدير الفنى.

 وخصص أحمد سامى، المدير الفنى لسموحة، برنامجًا بدنيًا لتجهيز مروان حمدى، مهاجم الفريق، الوافد من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة سنة، وذلك لتجهيزه لمباريات الدورى، خصوصًا أنه

من اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة ويعول عليه "الموج الأرزق" الكثير فى قيادة هجوم الفريق وتعويض رحيل حسام حسن المنتقل إلى الأهلى.

 سيختتم سموحة فترة الإعداد بمواجهة قوية أخيرة مع طلائع الجيش التى ستقام يوم 13 أكتوبر فى الأسكندرية أيضًا.

تدريبات فريق سموحة استعدادا لودية الإسماعيلي

 وكان مسؤولو سموحة أرسلوا خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة من أجل المشاركة فى البطولة العربية خلال موسمها الجديد، خصوصًا أن سموحة أنهى دوري الموسم الماضي في المركز الرابع، لكنه لم يتأهل في الكونفيدرالية بناءً على مبدأ الجدارة الرياضية بلائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي حدد مراكز المربع الذهبي قبل نهاية المسابقة، ليشارك المصري بدلًا منه في البطولة الأفريقية.

 وتمسك أحمد سامى، المدير الفنى لسموحة، بحق فريقه فى المشاركة بالبطولة العربية، خصوصًا أنه كان الأحق باللعب فى البطولة الكونفيدرالية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا

تدريبات فريق سموحة استعدادا لودية الإسماعيلي