عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بقيادة ميسي.. الأرجنتين يضرب اوروجواي بثلاثية مستحقة في تصفيات المونديال

مباراة الأرجنتين
مباراة الأرجنتين واوروجواي

حقق منتخب الأرجنتين فوزاً هاماً مستحقاً علي ضيفه منتخب أوروجواي بثلاثة اهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

إقرأ أيضاً.. ميسي: لم أكن أعلم تفاصيل رغبة مبابي في الرحيل وسعيد لبقاءه

 

انهي منتخب الأرجنتين الشوط الاول من اللقاء متقدماً بهدفين نظيفين، بعد أن سيطر تماماً منذ الدقيقة الأولي علي مجريات اللعب وفرض ضغطاً هجومياً في مواجهة تكتل دفاعي من الضيوف.

ليونيل ميسي

في المقابل اعتمد المنتخب الأوروجوياني علي الهجمات المرتدة، ومحاولة خطف هدف عن طريق استغلال الكرات الثابتة.

وفي الدقيقة 38 نجح ليونيل ميسي في ترجمة السيطرة الارجنيتنية بتسجيل أول اهداف اللقاء بعد تمريرة ماكرة اخطأ الدفاع الأوروجوياني في التعامل معها لتسكن الشباك.

ونجح المنتخب الارجنتيني في تعزيز تقدمه في الدقيقة 44 عن طريق لاعب الوسط رودريجو دي بول الي استغل سوء تمركز مدافعي اوروجواي ليضيف ثاني أهداف منتخب التانجو.

 

في الشوط الثاني لم يختلف السيناريو كثيراً حيث بدأ منتخب الأرجنتين بضغط هجومي ونجح في محاصرة اوروجواي في مناطقه الدفاعية.

وقدم منتخب المدرب سكالوني افضل اداء للمنتخب الارجنتيني في السنوات القلية الماضية خلال مباراة اليوم، بعد أن سيطر طولاً وعرضاً علي ملعب المباراة ونجح في فرض رتمه علي اللقاء حتي نهايته.

الأرجنتين

واكد المهاجم لاوتارو مارتينيز علي احقية الارجنتيني بهذا الفوز بعد أن اضاف ثالث اهداف اصحاب الأرض في الدقيقة 62 بعد جملة جاءت بدايتها من ليونيل ميسي الذي مرر تمريرة مميزة لدي بول ليضعها امام مارتينيز الذي نجح في هز الشباك لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة رفع المنتخب الأرجنتيني رصيده الي 22 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد اوروجواي عند 16 في المركز الرابع بجدول الترتيب.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا