عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مران الزمالك.. كارتيرون يُخصص فقرات تدريبات فنية للاعبين

مران الزمالك اليوم
مران الزمالك اليوم

 خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرات تدريبية فنية عدة خلال التدريبات مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضًا.. مران الزمالك.. سيسيه يجتاز الفحص الأول ويخوض تدريبات منفردة

وخاض لاعبو الفريق تدريبات فنية بسرعة التسديد من المساحات الضيقة، إذ قام كارتيرون بوضع بعض الأدوات التدريبية للمرور منها ثم التسديد.

وتابع كارتيرون تنفيذ اللاعبين للجمل الفنية، ثم عقد جلسة سريعة معهم لشرح بعض الملاحظات على أدائهم للتدريبات.

ويدير المباراة طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعًا.

رزاق سيسيه يشارك في تدريبات الزمالك

واجتاز الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الأولى من الفحوصات الطبية التي خضع لها بعد عودته لصفوف الفريق الأبيض.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وضع برنامج خاص لسيسيه من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للموسم الجديد.

وشهد مران الزمالك اليوم ظهور اللاعب لخوض تدريبات منفردة بالجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات التأهيلية قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الأحد.

وشرح كارتيرون للاعبي الفريق، بعض النقاط الفنية الخاصة بالفترة المقبلة، وأكد لهم: "المطلوب منا أن نواصل ما أنهينا به الموسم الماضي.. تحقيق الانتصارات والسعي نحو تحقيق الألقاب، والمهمة تبدأ بالمباراة المقبلة أمام توسكر".

وانتظم أوناجم في التدريبات بعد عودته من المغرب عقب انتهاء إجازته القصيرة لزيارة أسرته، وشارك في التدريبات الجماعية للفريق.

يذكر أن أوناجم خارج حسابات الجهاز الفني

للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للمباراة المقبلة أمام توسكر الكيني بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية.

جانب من تدريبات الزمالك اليوم

واعتاد الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على أداء اللاعبين لتدريبات خاصة في مجمع الصالات قبل التدريبات الفنية من أجل زيادة معدلات اللياقة البدنية.

جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض لقاء الذهاب أمام توسكر الكيني يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد اليوم الأحد 10 أكتوبر  يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق  والشيف الخاص بالفريق، على أن يسافر باقي أفراد البعثة غدًا الإثنين، على أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.

ويحل الزمالك ضيفا على توسكر الكيني يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا