رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهلي جدة ينقذ "النقاز" من المصير المجهول بعد أزمة الزمالك

النقاز
النقاز

 

 أنقذ نادي أهلي جدة السعودي لاعب الزمالك السابق الدولي التونسي حمدي النقاز من المصير المجهول، بعدما أظلمت الحياة في وجه النقاز الذي تلقى ضربة موجعة بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بحرمان نادي الزمالك من قيد لاعبين جدد لمدة فترتين.

اقرأ أيضًا..حمدي النقاز يعلق على انضمامه لأهلي جدة

جاء ذلك بعدما تعاقد النادي السعودي مع النقاز الذي أصبح بلا ناد في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد وهو ما يعد طوق نجاه للاعب بعدما أوشك موسمه على الفشل.

وأعلن النادي الأهلي السعودي، مساء أمس السبت، تعاقده مع الدولي التونسي  لمدة موسم في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الحالي 2021/2022 .

النقاز


جاء انتقال الدولي التونسي النقاز إلى فريق الأهلي السعودي بمنزلة " طوق نجاة" بعدما تداولت أخبار عن تفكير نادي الزمالك بوضع اللاعب في قائمة الانتظار بعد فشلهم في قيده بقائمة الفريق الأبيض بسبب قرار الفيفا بوقف القيد للقلعة البيضاء لمدة فترتين بسبب قضية اللاعب الشاب حسام أشرف مع أكاديمية بالكاميرون.

النقاز


وكان نادي الزمالك قد أعلن في شهر سبتمبر الماضي عن تعاقده مع حمدي النقاز لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر بعدما فسخ الأخير عقده مع فريقه السابق الترجي التونسي ليعود للزمالك مرة آخرى، وهي الصفقة التي أثارت جدلا كبيرًا بين جماهير القلعة البيضاء إثر المشكلة الأخيرة التي قام بها اللاعب في فترته الأولى وهروبه، بعدما فسخ عقده من طرف واحد.

وقدم النقاز شكوي ضد الزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعدم حصوله على مستحقاته، وصرحت اللجنة الحالية التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسن لبيب أن تعاقدها مع اللاعب جاء ضمن حلول الإدارة لحل الأزمة لدي الفيفا وتنازل اللاعب عن القضية التي تقدم بها ضد الزمالك وحصل فيها على حكم في البداية قبل أن يكسبها الزمالك بعد انتقال اللاعب في النهاية فيما بعد.
تفاصيل انتقال حمدي النقاز الي أهلي جدة السعودي:


جاء انتقال الدولي التونسي لأهلي جدة، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسم واحد حتي نهاية الموسم الحالي 2021/2022  وليس إعارة كما أشارت بعض المصادر، إذ أعلن وكيل حمدي النقاز "محمد حبشي " في تصريحات تلفزيونية " أن انتقال النقاز صفقة انتقال حر وليس إعارة من الزمالك لأنه غير مسجل لاعبًا في نادي الزمالك وبالتالي لا يستطيع اعارته وذلك بسبب العقوبة". ولكنه أفاد بأن هناك اتفاقًا بعودة اللاعب بعد نهاية الموسم.
وعلق  الظهير التونسي،  في تصريحات تلفزيونية  حول أزمته مع نادي الزمالك وانتقاله لأهلي جده السعودي قائلًا: "إدارة الزمالك تعاملت معي بشكل محترم، ولكن لم يكن هناك نصيب في التواجد معهم بسب إيقاف النادي عن القيد لمدة فترتين".

النقاز


واختتم : "كان من الصعب أن أظل عاما كاملا دون مشاركة في المباريات، ولهذا انتقلت إلى الأهلي السعودي" .
 وتم قيد النقاز في قائمة فريق الأهلي السعودي بدلًا من اللاعب ألاجنبي الصربي لوبومير فيسا الذي فسخ تعاقده مع الفريق.

وكان الأهلي السعودي قدم طلبا لاتحاد كرة القدم في بلده من أجل السماح له بقيد النقاز وتم انتقال اللاعب بصفة مجانية.

اقرأ أيضًا..الأهلي السعودي يعلن رسميًا ضم حمدي النقاز من الزمالك