رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام أوروجواي في تصفيات كأس العالم

الأرجنتين وأوروجواي
الأرجنتين وأوروجواي

 يواجه منتخب الأرجنتين نظيره أوروجواي، في المباراة التي تجمع بينهما صباح يوم الإثنين، على ملعب المونيمونتال، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

اقرأ أيضًا: تشكيل البرازيل المتوقع أمام كولومبيا اليوم في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة الأرجنتين وأوروجواي

تنطلق مباراة الأرجنتين وأوروجواي في تمام الساعة الواحدة والنصف صباح غد الإثنين، بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأوروجواي

ستكون مباراة الأرجنتين وأوروجواي، صباح يوم الإثنين، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 2، بصوت المعلق سوار الذهب.

الأرجنتين وأوروجواي

سقط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل السلبي أمام باراجواي في الجولة الحادية عشر، ليبقى في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

ويتطلع المنتخب الأرجنتيني بأن يوقف نزيف النقاط الذي تعرض له وذلك من أجل تعزيز رصيده من النقاط للبقاء في الوصافة وعدم التخلي عنها، لذا سيبذل أقصى جهد في هذه الموقعة بالاستعداد التام

لتحقيق الفوز.

وعلى الجانب الآخر، سيطر التعادل السلبي على الموقعة التي جمعت بين أوروجواي وكولومبيا في الجولة الحادية عشر، ليبقى في المركز الرابع برصيد 16 نقطة متساويًا مع الثالث الإكوادور بنفس الرصيد.

ويستعد المنتخب الأوروجواياني لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، إذ يطمح المنتخب بأن يحقق الفوز من أجل الاستمرار في التعمق بالمربع الذهبي ومحاولة البقاء فيه وعدم الخروج منه لضمان له بطاقة تؤهله إلى كأس العالم.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام أوروجواي

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: ماركوس أكونيا - نيكولاس أوتاميندي - كريستيان روميرو - جونزالو مونتيل

في الوسط: جيوفاني لو سيلسو - لياندرو باريديس - أليخاندرو جوميز

الهجوم: ليونيل ميسي - أنخيل دي ماريا - لاوتارو مارتينيز

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا