رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحاد السعودي لكرة اليد يُكرِّم الخطيب

تكريم الخطيب
تكريم الخطيب

 حرص الاتحاد السعودي لكرة اليد على تكريم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ضيف شرف بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد".. بعد تأييد قرار منع الزمالك من القيد.. عمر كمال عبد الواحد على أبواب فيوتشر

 تسلم الخطيب درعًا خاصًا من فاضل النمر، رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، مساء اليوم الخميس، كما حضر الخطيب مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب الجوهرة المشعة.الاتحاد السعودي لكرة اليد يكرم الخطيب
وسافر الخطيب للسعودية تلبية لدعوة الاتحاد الدولي لكرة اليد لحضور بطولة كأس العالم للأندية التي شهدت مشاركة الزمالك.

 

واستقبل صاحب السمو الملكي تركي بن عبدالله الفيصل، أمس الأربعاء، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك في حضور كل من فاضل النمر، رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، والسيد سلطان السديري. 

وأقام صاحب السمو حفل عشاء على شرف رئيس

النادي الأهلي، الذي يرتبط بعلاقة وطيدة منذ أكثر من 30 عامًا مع صاحب السمو الأمير عبدالله الفيصل، رئيس شرف النادي الأهلي، رحمة الله عليه.
وامتدت هذه العلاقة الوطيدة مع العائلة الكريمة، وخاصة صاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله الفيصل.. وعلى هامش حفل العشاء دار حوار ودي للغاية في أجواء تكسوها الأخوة والمحبة عن الارتباط الوثيق الذي جرى بين النادي الأهلي وصاحب السمو الأمير عبدالله الفيصل، الذي عشق الأهلي، وكان واحدًا من أبرز رؤساء شرف النادي على مدار تاريخه.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..