رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عمر مرموش ينافس على جائزة الأفضل في الدوري الألماني لشهر سبتمبر

عمر مرموش
عمر مرموش

دخل الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق شتوتجارت، في منافسة على جائزة أفضل لاعب شاب في شهر سبتمبر الماضي بالدوري الألماني، بعد المستوى الذي قدمه خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: دوناروما يعلق على عودته لملعب سان سيرو

وينافس مرموش على جائزة أفضل لاعب في الشهر، اللاعب جاسكو جافرديول صاحب الـ19 عامًا من فريق لايبزيج، وميتيشل باكر لاعب باير ليفركوزن المنضم من باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

وكان المصري عمر مرموش قد انضم إلى معسكر أكتوبر لمنتخب مصر مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، بعد أن وقع على عقد إعارة إلى شتوتجارت في أغسطس الماضي لمدة موسم قادمًا من فولفسبورج.

عمر مرموش

شارك مرموش في شهر سبتمبر خلال 4 مباريات أساسيًا، وسجل هدفًا ضد انتراخت فرانكفورت وصنع آخر في لقاء هوفنهايم الأخير، تلقى شتوتجارت هزيمة واحدة في 4 مباريات شارك فيها النجم المصري

أساسيًا، وفاز في مباراة وتعادل مرتين في الدوري الألماني.

عمر مرموش لاعب مصري شاب بدأ مسيرته الكروية مع نادي وادي دجلة ضمن فريق الناشئين، قبل أن ينتقل للاحتراف الأوروبي من بوابة فولفسبورج الألماني، ولعب موموش مع فولفسبورج الألماني ضمن الفريق الأول، لكنه مع صغر سنه فضّل الخروج للإعارة إلى نادي سانت باولي ليضمن لنفسه المشاركة أساسيًا، ثم الآن يلعب في شتوتجارت.

ويلعب مرموش في مركز الجناح ويجيد الاختراقات والسرعة اعتمادًا على مهارته المميزة في المراوغات وانهاء الهجمات لصالح فريقه.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا