رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميدو: "مصطفي محمد المهاجم اللي مصر بتحلم بيه"

مصطفي محمد لاعب جالاطا
مصطفي محمد لاعب جالاطا سراي

أكد أحمد حسام ميدو نجم المرة المصرية السابق، علي أهمية عودة مصطفي محمد لاعب منتخب مصر ومهاجم جالاطا سراي التركي المعار من الزمالك للتسجيل مرة أخري.

 

إقرأ أيضاً.. جالطة سراي يخطف فوزًا هامًا أمام زيره سبور ومصطفى محمد يحرز هدفين

 

ونجح مصطفي محمد في تسجيل هدفين في مباراة فريقه أمام ريزه سبور والتي انتهت بفوز جالاطا سراي بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري التركي.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "أوضة اللبس" عبر قناة النهار: "عودة مصطفي محمد للتسجيل لا تقل أهمية عن تألق محمد صلاح،  لإن مصطفي محمد كان محتاج الماتش ده".

وتابع: " من المستحيل أن يعطي فاتح تريم فرصة أخري للاعب بعد ابتعاده من حساباته الفنية.. ولذلك أن يحصل مصطفي محمد علي فرصة أخري اليوم ويتألق ويسجل هدفين، فهذا يعني إنه "ابتدي يجوع تاني".

ميدو

وأضاف ميدو: " مصطفي محمد "المهاجم اللي مصر بتحلم بيه من زمان"، وأتمني أن يكون ال6 أشهر الماضية "درس قاسي" يتعلم منه، ويجب أن يفعل كل ما بوسعه حتي لا تتكرر مرة أخري".

وأكمل: " لما الكورة بتديك ضهرها بتلاقي الظروف كلها ضدك، مش الملعب بس، وأقرب مثال لذلك اللقطة اللي ظهرت لمصطفي محمد بعد مباراة مصر والجابون، رغم إن كان ممكن جدا الكاميرا متلقطهاش.. أتمني إن مصطفي محمد يتعلم من الفترة الماضية، ويحرص علي عدم تكرارها أبدا مرة أخري".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا