عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوحدة الإماراتي يكشف حقيقة التفاوض مع موسيماني

بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي

كشف نادي الوحدة الإماراتي عن حقيقة التقارير التي اشارت الي وجود مفاوضات بين النادي والجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي.

 

إقرأ أيضاً.. مران الأهلي .. موسيماني يمنح محمد شريف راحة سلبية 3 أيام

 

أكد راشد الزعابي رئيس نادي الوحدة الإماراتي، أن ما تردد عن المفاوضات مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عار تمامًا من الصحة.

وأوضح الزعابي في تصريحات خاصة لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، أن موسيماني لم تحدث معه أي مفاوضات وتين كات المدير الفني الحالي للفريق مستمر في منصبه.

موسيماني

الأهلي يناقش مصير موسيماني 

من ناحية أخري يعقد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى اجتماعًا حاسمًا خلال الساعات القليلة القادمة مع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عقب انتهاء إجازته لحسم العديد من الملفات خلال المرحلة القادمة.

وترددت أنباء عن تلقى موسيمانى عرضاً من الوحدة الإماراتى وهو ما يسعى الأهلى للتأكد منه للتعرف على موقف المدير الفنى من

الرحيل أو البقاء.

ويدرس الأهلى أيضاً مع موسيمانى ملف المدرب العام ضمن الجهاز المعاون خاصة بعد رحيل الجنوب إفريقى كافين جونسون الذى كان يشغل هذا المنصب واقترب من تدريب فريق أورلاندو بيراتيس.

ورشحت لجنة التخطيط عدة أسماء لمعاونة موسيمانى فى منصب المدرب العام على رأسهم رضا شحاتة المدير الفنى للجونة وعلاء ميهوب وعماد النحاس وعادل عبدالرحمن وهو ما سيتم حسمه فى الاجتماع المنتظر بين الخطيب وموسيماني.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا