رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير الاتحاد السعودي تشيد بدور أحمد حجازي في الفوز علي الأهلي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

انتهت مباراة ديربي مدينة جدة السعودية بين كلا من الاتحاد والأهلي في بطولة الدورى، أمس الجمعة، علي إستاد الأمير عبد الله الفيصل، بفوز الاتحد بهدفين دون رد، أحرزها  كلا من اللاعيبين حمد الشمراني في الدقيقة 50 واللاعب المصرى المحترف في صفوف الاتحاد أحمد حجازي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

اقرأ أيضًا.. حجازي يسجل ويقود الاتحاد للفوز على الأهلي في ديربي جدة

أحمد حجازي

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة رقم 16 في الجولة السابعة من عمر البطولة، و يتصدر ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، بينما استقر رصيد فريق الأهلي عند 5 نقاط ليحتل المركز 13 في ترتيب الأندية في كأس سمو الأمير محمد بن سلمان.

أحمد حجازي

وأشادت جماهير الإتحاد بإداء المدافع المصرى المحترف أحمد حجازي خلال المباراة، حيث ساهم في حماية مرمي الفريق من العديد الأهداف، و أفسد العديد من الهجمات لفريق الأهلي، وساهم في تسجيل الشمراني الهدف الأول، وأحرز هدف تأكيد الفوز لفريقه في الدقيقه 80 بضربة رأس من كرة

عرضيه اثناء تنفيذ احد زملائه ركلة ركنية.

وغرد حساب يحمل اسم صديق الجحدلي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا  "الكابتن احمد حجازي يقطع الماء والكهرباء والهاتف عن عمر السومه حتي إشعار اخر!!!! "،بينما كتب الروقي علي حسابه "غالبا المدافع يقتصر تأثيره علي خط الدفاع، وأحيانًا بناءً اللعب من الخلف، إلا أحمد حجازي تجاوز تأثيره هذا فبات يسجل ويصنع وغير من شكل الفريق هجوميا قبل منه دفاعيا".

 

أحمد حجازي

 

فيما أشار أحد المغردين علي نفس الموقع إلى اللقطة التي منع فيها حجازي سقوط شعار النادي علي الأرض، قائلًا: "في لقطة لا يفعلها إلا الأوفياء، أحمد حجازي رفض سقوط  شعار الاتحاد علي الأرض".