رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تقارير.. أزمة جديدة تهدد تمديد محمد صلاح لعقده مع ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

أصبحت أزمة النجم المصري محمد صلاح، مع فريقه الحالي ليفربول، محط أنظار الكثير في الفترة الماضية، وخاصاً أن اللاعب المصري يريد بالفعل تجديد عقده مع الريدز، ولكن بمطالب مادية وشروط معينه، ربما يراها الفريق الإنجليزى مبالغ بها.

 

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح علي أعتاب برشلونة بفرمان من " لابورتا "

 

وقالت صحيفة " ذا أثليتك " في تقرير لها بأن صلاح  يريد البقاء في ليفربول ويأمل أن يتم التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد قريبًا ، لكن من المفهوم أنه غير متأثر بالطريقة التي اقترب بها النادي من حسم مستقبله معهم .

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح مستاء من الطريقه التي يتعامل بها ليفربول معه بشأن التجديد، مشيراً، إلا أن الموضوع أخذ ضجه كبيره أكثرمن حجمها.

محمد صلاح

وأضافت الصحيفة أن صلاح طالب بأن يتم التعامل معه، مثلما تعامل مانشستر سيتى مع دي بروين في تجديد عقده معهم، ولم يأخذ الأمر ضجه مثلما يفعل ليفربول مع اللاعب المصري .

 

وواصلت الصحيفة أن محمدصلاح طالي أن يتم معاملته مثل دي بروين

الذي طلب مبلغ ضخم للتجديد، علي الرغم من أن دي بروين أكبر سنا من محمد صلاح .

 

ويشعر االنجم المصري البالغ من العمر 29 عامًا أنه لم يصل بعد إلى أوج عطائه ، لكن ليفربول حتى الآن متردد في الموافقة على مطالبه وتسليمه نوع الأجور التي يبحث عنها  إلى حد كبير بسبب المخاوف بشأن ما سيفعله ذلك بهيكل الأجور الحالي للنادي.

 

ومن المقرر ان ينتهي عقد اللاعب المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول في منتصف عام 2023، ولم يتم التجديد معه حتي الآن من قبل الريدز بسبب مطالب صلاح المادية.  

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا