رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"في ضهرك يا بيبو".. جماهير الأحمر تدعم محمود الخطيب رئيسًا للأهلي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

دشن عدد من جماهير ومحبي النادي الأهلي هاشتاج "شعب الأهلي معاك يا بيبو"، خلال  الساعات الأخيرة الماضية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ؛ لدعم مجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب.

 

أقرا أيضًا.. مجدى عبدالغني: الخطيب يحذر لاعبي الأهلي من خسارة السوبر

محمود الخطيب

وجاءت حالة التضامن عقب تصريحات رجال الأعمال نجيب ساويرس عبر أحدى القنوات التلفزيونية والتي أعرب خلالها استعداده لدعم وتأييد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، في حال قرر ترشيح نفسه في الإنتخابات المقبلة، كما أكد على أنه انتخابه في الأنتخابات الماضية التي أجريت عام 2017، مما آثار حفيظة العديد من جماهير ومشجعي الأهلي.
 

محمود الخطيب

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مع الهاشتاج ، حيث علق أحمد غريب، أحد الرواد،قائلًا "جمهور الأهلي كله معاك كمل وأحنا في ضهرك.. آطمئن" ، وكتب عبده محمد عبر حسابه قائلًا" يعني أيه الخطيب موجود ويجي رئيس غيره، بيبو رئيس جمهورية الأهلي مدى الحياه" ، وأعرب محمود الخيارى عن رأيه عبر حسابه بتويتر قائلًا:"بيبو اعطي للكيان اقل مما اخذ  جمهور الأهلي مدين ليك يا خطيب"، وفي نفس السياق كتب عمرو نبيل في نفس الموقع "أدعم محمود الخطيب وسأظل في ضهره ،ومع كل قرارته واثق فيه وفي مجلسه المحترم".
 

محمود الخطيب
 

وجدير بالذكر أن الكابتن محمود الخطيب، مواليد 30 اكتوبر عام 1954، بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهليه، ثم انتقل إلى محافظة القاهرة، و لعب لنادي النصر بمصر الجديدة،  وانتقل للنادي الأهلي وهو في سن السادسة عشر من عمره ، خاض اولي مباراياته أمام نادي البلاستيك عام 1972، حيث أحرز بها أول أهدافه ثم توالت الأهداف والإنجازات والبطولات مع الكيان الأحمر حتي اصبحت 108 في 199 مباراة خلال 17 سنه قضاها مع النادي الأهلي .
 

محمود الخطيب

وفي 1 ديسمبر 2017 تولي الكابتن محمود الخطيب رئاسة النادي الأهلي عقب فوزه على المهندس محمود طاهر بفارق يقرب من 7 الاف صوت.

 

موضوعات ذات صلة: 

الخطيب يخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالأهلي وعضو بالجهاز الفني بعد خسارة السوبر

مجدى عبدالغني: الخطيب يحذر لاعبي الأهلي من خسارة السوبر

رضا عبد العال: بسيوني أصبح عقدة لموسيماني .. وعقوبات الخطيب لإمتصاص غضب الجماهير