رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

المغردون يثنون على ميسي عقب مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

رياضة

الأربعاء, 29 سبتمبر 2021 00:14
المغردون يثنون على ميسي عقب مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتيليونيل ميسي

خاص - الوفد:

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مانشستر سيتي في الفوز بالمباراة التي انتهت بهدفين نظيفين للأول، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022، وقام البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، بلقطة مثيرة تفاعل معها رواد التواصل الاجتماعي على كافة المواقع.

اقرأ أيضًا.. دوري الأبطال.. ميسي يسجل وباريس سان جيرمان يضرب السيتي بثنائية

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحدث المتابعين عن مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، حيث كتب موسى الحربي: "باريس باقي يعينو زيدان مدرب وتكون الحلقة الأخيره في الكورة".

ياسمين غنيم علقت "أول مرة نشوف

ميسي يظهر خلف الحيطة ويدافع.  في الشوط الأول ظهر ميسي تائها.  اختلف وضعه عن ما كان عليه في برشلونة، كان أمة في رجل، كل برشلونة تبحث عنه..  في باريس اصبح واحد منهم، رجل في أمة.  العبرة:  لا ترمي نبتتك بعيدا عن ارضها لأن تصبح جذورها مهددة بالعفن".

غرد آخر " لكن للمرة الثانية باريس لا تنقل اقصد حتى ضد بروج".

 

ميسي أسطورة أكبر من باريس 

أحمد محمود كتب "انا ما قولتش يوقف في الحائط لا تحرف

كلامي يعني مافيش غير ميسي وينام خلف الحائط مقاتله مين دا رايح باريس لأجل وبعدين ماشوفتوش مع برشلونة بيقاتل في الدفاع كده".

عبد الوهاب قال " يا أخي هذه الخسارة سوف تسجل في التاريخ كارثة قهرتني اليوم و القادم لا يبشر بالخير أبدا أبدا هل رأيت مستوى باريس و السيتي و الأتليتي و البايرن".

سيد قال " ميسي أسطورة أكبر من باريس".

عبد العزيز قال " والعكس صحيح...ميسي لن يتاقلم في باريس ابدا..لطبيعة اللاعبين...لطريق لعب الفريق...للاجواء العامة المختلفة عما الفه في البارسا".

خالد كتب " الكل مغرم بغوارديولا الكل يتفق مدرب تاريخي ، بس اعطيت نقطه اعتقد معاكم گلت اذا بيب لعب بنفس الضغط الي ضد تشيلسي راح يستقبل اهداف لان هجوم باريس غير عادي".

أهم الاخبار