عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول ضد بورتو يلا شوت Yalla shoot مباراة ليفربول وبورتو اليوم بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة بورتو البرتغالى غدا على ملعب " الدراجاو"، ضمن منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول وبورتو

 

 

موعد مباراة ليفربول وبورتو
 

وتقام مباراة ليفربول أمام مضيفه بورتو فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب الدراجاو، وستشهد مواجهة قوية أخرى في نفس التوقيت، تجمع ميلان مع مضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب "سان سيرو"، في إيطاليا.

مباراة ليفربول المقبلة
 

ويخوض ليفربول مواجهة بورتو بمعنويات مرتفعة بعد تصدره جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 14 نقطة، رغم تعادله المثير مع مضيفه فريق برينتفورد بنتيجة 3 - 3، ضمن منافسات الجولة السادسة، فى المقابل حقق بورتو فوزا قاتلا على جل فيسنتى 2 - 1 فى الجولة السابعة من الدورى البرتغالى. 

مباراة ليفربول.. الريدز يتصدر مجموعته بدوري الأبطال
 

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعد فوزه المثير الذى حققه على ضيفه ميلان بنتيجة 3 – 2 في الجولة الأولى، بينما يمتلك الفريق البرتغالى نقطة واحدة بعد تعادله السلبي مع مضيفه أتلتيكو مدريد.

مباراة ليفربول.. تاريخ المواجهات مع بورتو 
 

تاريخيا، يتفوق ليفربول في مواجهاته أمام بورتو، على مستوى دورى الأبطال، إذ تقابل الفريقان في 6 مباريات، حقق الريدز الفوز في 4 مواجهات وحسم التعادل مباراتين، وسجل محمد صلاح هدفان في شباك بورتو وصنع مثلهما، خلال 6 مباريات ضد الفريق البرتغالى في المسابقة، منهم 4 مباريات

مع ليفربول ومباراتان مع فريقه السابق روما الإيطالي. 

مباراة ليفربول .. أهم أرقام محمد صلاح
 

ويدخل محمد صلاح مباراة بورتو وسط حالة من التألق مع ليفربول خلال مباريات الموسم الحالي، حيث إنه يحتل قائمة هدافى الدورى الإنجليزي برصيد 5 أهداف، بالتساوى مع الثنائي جيمى فاردى نجم ليستر سيتي، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.

ووصل محمد صلاح إلى 100 هدف مع الريدز بعد 151 مباراة ليصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي العريق يصل إلى هذا الرقم وضمن أسرع لاعبي البطولة على الإطلاق الذين يصلون إلى 100 هدف.

مباراة ليفربول
 

كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 131 هدفا مع ليفربول في مختلف البطولات لينفرد بالمركز العاشر في قائمة أفضل هدافى الريدز على مر العصور.

كان محمد صلاح قد وصل إلى هدفه رقم 100 في الدورى الإنجليزي، سواء مع ليفربول أو تشيلسي، بعد هدفه في مرمى فريق ليدز يونايتد، بالجولة قبل الماضية والتي حسمها الريدز بثلاثية نظيفة