عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأرقام.. باريس سان جيرمان يسعى لفك عقدته التاريخية أمام مانشستر سيتي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

 يبحث فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن أول انتصار له في تاريخه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك من خلال المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين اليوم بدوري أبطال أوروبا.

 

 وتتجه أنطار عشاق كرة القدم الأوروبية إلى ملعب بارك دي برانس في فرنسا مساء اليوم الثلاثاء من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات يدوري الأبطال.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

 

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي:

 وتكشف لغة الأرقام عن السيطرة التاريخية للسيتي أمام باريس، حيث إن فريق العاصمة الفرنسية لم يحقق أي انتصار على العملاق الإنجليزي من قبل.

 

 والتقى الفريقان من قبل 5 مرات كان الفوز حليف السيتي في 3 مواجهات، بينما حسم التعادل نتيجة مباراتين، ولم يحقق باريس الفوز في أي

لقاء.

 

المواجهة الأولى كانت في كأس الاتحاد الأوروبي 2008 وحسمها التعادل السلبي بالجولة الرابعة من دور المجموعات.

 

اللقاء الثاني كان في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا نسخة 2016، وحسمها التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما على ملعب بارك دي برانس، ثم جاءت المباراة الثالثة في إياب نفس الدور من البطولة وحقق فيها السيتي الفوز بهدف دون رد على ملعب الاتحاد بانجلترا.

 

وفي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي التقى الفريقان للمرتين الرابعة والخامسة، وكانت في الدور نصف النهائي من البطولة، حيث فاز السيتي بثنائية مقابل هدف ذهابًا على ملعب بارك دي برانس، ثم فاز بثنائية نظيفة إيابًا على ملعب الاتحاد.