عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير أستون فيلا تحتفل على طريقتها بمفاجأة سقوط اليونايتد أمام فريقها

رونالدو
رونالدو

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع فيديو يظهر احتفال جماهير أستون فيلا بالفوز على مانشستر يونايتد في معقله "أولد ترافورد"، وذلك من خلال تقليد احتفال كريستيانو رونالدو.

 

ويظهر في الفيديو مجموعة كبيرة من مشجعي أستون فيلا خارج أسوار ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر" بعد نهاية اللقاء، مجتمعين بشكل حلقة، ويقومون بالتناوب على تقليد الحركة الشهيرة التي يقوم بها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عند احتفاله بتسجيل الأهداف، ويصرخون كما "الدون" بصوت عالي "سيييييييي".

جماهير استون فيلا تحتفل

وتعرض اليونايتد لخسارة مفاجئة على أرضه أمام أستون فيلا بهدف دون مقابل، سجله كورتني هاوس قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما أول أمس" السبت" ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

 

وفاجأ أستون فيلا الجميع ومضيفه مانشستر يونايتد بالتغلب عليه بهدف دون مقابل.

 

سجل هدف المباراة الوحيد نجم أستون فيلا

كورتني هاوس قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي من اللقاء.

 

وأضاع هداف اليونايتد، البرتغالي برونو فيرنانديز فرصة ذهبية للتعادل عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

 

بهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى 10 نقاط ليصعد إلى المركز السابع، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 13 نقطة في المركز الرابع متخلفا بفارق الأهداف فقط عن أندية مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب (لكل منهم 13 نقطة).

 

وهذه الخسارة هي الأولى لفريق "الشياطين الحمر" في الدوري هذا الموسم بعد 4 انتصارات وتعادل وحيد.

 

للمزيد اضغط هنا