رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كومان يعلن تشكيل برشلونة أمام ليفانتي في الليجا

برشلونة وليفانتي
برشلونة وليفانتي

 أعلن الجهاز الفني لفريق برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة ليفانتي، في المباراة التي تجمع بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويسعى رونالد كومان للفوز، حيث إن الخسارة أو التعادل اليوم، تعجل برحيله عن برشلونة في ظل قائمة الأسماء التي وضعها الرئيس لابورتا لخلافته، عقب غياب الفوز عن الفريق خلال المباراتين الماضيتين، بعدما تعادل البلوجرانا أمام غرناطة ثم قاديش.

 

يدخل فريق برشلونة مواجهة ليفانتي ولا بديل أمامه سوى الفوز رغم فترة الأداء الضعيف التي يعاني منها البرسا، ويبدو أن بقاء رونالد كومان في النادي سيكون مهددًا، وبالرغم من سلسلة الفريق دون أي هزائم حتى الآن فهو يحتل المركز السابع في جدول الترتيب مع وجود مباريات مؤجلة.

بينما لم يحقق ليفانتي أي فوز في أي مباراة هذا الموسم، ويحتل حاليًا المركز السادس عشر في ترتيب الجدول، لقد سجل حتى الآن أهدافًا بمعدل هدف واحد فقط في كل مباراة، وهو من الفرق التي اسقبلت شباكها أكبر عدد من الأهداف، علاوة على ذلك، يتمتع فريق برشلونة أيضًا بسجل كبير في اللقاءات ضد ليفانتي على مر السنين.

تشكيل برشلونة أمام ليفانتي

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: أوسكار مينجيزا، بيكيه، إريك جارسيا

وسط الملعب: ديست، بوسكيتس، دي يونج، نيكو جونزاليس، جافي

الهجوم: ديباي، لوك دي يونج، كوتينيو

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا