عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت | مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق الجولة السادسة من منافسات موسم 2021-2022 من بطولة الدوري الإنجليزي بقمة نارية على ملعب "ستامفورد بريدج" متمثلة في مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي.

 

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر

تشيلسي يدخل المباراة وعينه على تكريس العقدة لنادي مانشستر سيتي، خاصة وأن الفريق اللندني تمكن في الموسم الماضي من خطف لقب دوري أبطال أوروبا من فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، كما أقصاه من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتصدر تشيلسي ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، ويتساوى في الرصيد وفارق الأهداف مع ليفربول، وهو ما يجعل الفريقين يتقاسمان الصدارة.

 

تشيلسي افتتح الموسم بالفوز على كريستال بالاس بنتيجة 3-0، ثم فاز على آرسنال بهدفين دون رد، وتعادل أمام ليفربول بنتيجة 1-1، وفاز في الجولة الرابعة على أستون فيلا بثلاثية نظيفة، قبل أن يقسو على توتنهام بالنتيجة ذاتها في الجولة الماضية.

 

أما مانشستر سيتي فيدخل اللقاء وعينه على العودة من جديد إلى فرق المقدمة، خاصة وأن بطل "البريميرليج" فقد خمس نقاط منذ بداية الموسم الحالي.

مانشستر سيتي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد عشر نقاط، جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمة.

وافتتح مانشستر سيتي الموسم بالخسارة أمام توتنهام بهدف نظيف، قبل أن يقسو على نوريتش سيتي بخماسية دون رد، وهي نفس النتيجة التي فاز بها على آرسنال في الجولة

التالية، ثم فاز سيتي على ليستر بهدف نظيف، قبل أن يكتفي بالتعادل السلبي أمام ساوثهامبتون في الجولة الماضية.

 

ما هو موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي؟

تقام مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي يوم السبت 25 سبتمبر 2021، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 1:30ظهرًا بتوقيت مصر، 02:30 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق إذاعة الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كورة لايف مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي,يلا كورة مباراة مانشستر سيتي,يلا شوت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم مباشر,يلا شوت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم,يلا شوت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الآن,يلا شوت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي,مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي يلا شوت,مشاهدة مباراة مانشستر وتشيلسي مباشر كورة اون لاين,مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي كورة ستار