رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سبب طرد كومان خلال مباراة برشلونة وقادش

كومان
كومان

 كشفت تقارير صحفية إسبانية، سبب طرد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، خلال مباراة قادش، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

 

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام جرويتر فورت

 

 أشارت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن كومان أبدى استياءه واعتراضه الشديد على وجود كرتين داخل الملعب، وعدم توقف اللعب من الحكم عند حدوث ذلك، وإعطاء بطاقة صفراء لـسيرجيو بوسكيتس، بعد ركله للكرة الثانية، وعليه طرد الحكم المدرب الهولندي قبل نهاية اللقاء.

 وتابعت الصحيفة، أن الحكم كتب في تقريره ضد كومان، بأنه قال للحكم الرابع مهلًا على الحكم أن يطلق الصافرة، وكررها مرة أخرى، وأضاف: "اللعنة عليه أن يطلق الصافرة".

 وبات مصير كومان مع برشلونة الرحيل بشكل كبير بعد النتائج المتراجعة مع البرسا، وعدم الفوز في 3 مباريات متتالية.

 

كومان يرد على مطالب إقالته من تدريب برشلونة:

 رد المدرب الهولندي رونالد كومان على المطالبات المتزايدة بإقالته من تدريب نادي برشلونة بعد الإخفاقات المتكررة منذ انطلاق الموسم الحالي.

 وتعادل برشلونة مع قادش من دون أهداف، في ثالث مباراة للفريق الكتالوني بمسابقة الدوري الإسباني ليتراجع إلى المركز السابع في ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط.

 وقال رونالد كومان في تصريحات عقب نهاية المباراة، "مُستقبل المدرب

لم يكون رهنًا بنتيجة مباراة، يجب تسليط الضوء على عمل الفريق والمستوى والأداء الذي يظهر به".

 وأضاف: "غير سعيد بالنتيجة طبعًا لكن المهم اليوم هو موقف الفريق ورد فعله، اليوم نفتقد ٦ لاعبين بسبب الإصابة الذين بإمكانهم أن يكونوا رسميين في الفريق".

 أكمل، "الشيء الإيجابي هو موقف اللاعبين وقتالهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، وافتقدنا لبعض الإبداع والابتكار في منطقة الخصم، لكن رغم ذلك خلقنا فرصًا سانحة للتسجيل".

 وأردف المدرب الهولندي، "اعتقد بأن الفريق كان جيدًا، استحوذنا على الكرة بشكل كبير، لا يمكنني أن اشتكي من أداء اللاعبين، لقد كانوا جيدين، وعندما لا تسجل لا يمكن لك أن تفوز".

 وعن قرار طرد دي يونج وطرده من المباراة، "طرد دي يونغ زاد من صعوبة المباراة.. في هذا البلد يطردونك من أجل لا شيء".