عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيمان كريم تعلن خوضها انتخابات عضوية نادي الصيد

د. إيمان كريم
د. إيمان كريم

أكدت الدكتورة ايمان كريم عضو مجلس إدارة نادي الصيد الحالي خوضها لانتخابات مجلس إدارة النادي في الانتخابات المزمع اقامتها 12 نوفمبر المقبل على منصب العضوية.

 وسوف يتم فتح باب الترشح يوم السبت المقبل وحتى يوم الجمعة" لمدة 6 أيام"

عمرو السعيد

 وقالت أنها لم تحدد بعد انضمامها لأي جبهة حيث تدرس حاليا الموقف وتحديد توجهها خلال الساعات المقبلة.

 وشددت على أنها تسعى لاستكمال ملفات المرأة والطفولة وحدائق النادي خاصة حديقة الطفل التي تم احياؤها من جديد من خلال توليها هذا الملف في الدورة الحالية للمجلس.

محسن طنطاوي

جبهات تتشكل:

 من ناحية أخرى،اشتعل الصراع مبكرًا على خوض انتخابات مجلس إدارة نادي الصيد ،حيث يتم حاليًا تشكيل جبهات على المقاعد المختلفة.

وتتبلور حاليًا ملامح جبهتين، لخوض منصب الرئاسة بين محسن طنطاوي، رئيس مجلس إدارة النادي الحالي والدكتور عمرو السعيد، الذي يؤكد أنه يكتسب أرضية جديدة كبيرة كل يوم، وترحيب من جانب بعض أعضاء الجمعية العمومية لخوضه المعركة الانتخابية، خصوصًا مع وجود خلافات بين أعضاء المجلس الحالي، برئاسة طنطاوي وتباعد الرؤية،

الذى انعكس في تشكيل قائمة من بين أعضاء المجلس.

وأكد بعض أعضاء المجلس الحالي، برئاسة محسن طنطاوي، أن هناك انقسامًا داخل المجلس، حيث يرغب بعض أعضاء مجموعته الانضمام لقائمة أخرى بين الدكتور عمرو السعيد ووزير البترول الأسبق عبدالله غراب، وإن كان الأخير مازال ما تردداً في خوض الانتخابات رغم الضغوط

التي يتعرض لها لخوض الانتخابات خاصة أنه حصل في الانتخابات الأخيرة على ما يقرب من 6 آلاف صوت وبفارق حوالى 1600صوت فقط على حد قوله من رئيس المجلس الحالي محسن طنطاوي.

 وأكد غراب أن طنطاوي أجرى معه اتصالًا تليفونيًا في الأيام الأخيرة لمعرفة خوض الوزير الأسبق للانتخابات من عدمه، مؤكدًا له أنه لم يوضح موقفه بعد.

شريف جبر

شريف جبر:

 وبجانب الثلاثي طنطاوي والسعيد، والوزير الأسبق يسعى شريف جبر لتشكيل جبهة أخرى لخوض انتخابات الرئاسة.

  وسوف يعود إلى القاهرة الثلاثاء المقبل محسن طنطاوي، قادمًا من ألمانيا في زيارة عمل لعقد اجتماعات عدة مع مناصرية المنضمين لجبهته لوضع خطة التحرك في الفترة المقبلة لخوض الانتخابات.

ومن المنتظر أن يختار طنطاوي في قائمته بعض العناصر الجديدة من خارج أعضاء المجلس الحالي، التي يراها كانت معوقًا في طريق تحقيق الكثير من برنامجه الانتخابي طوال أربع سنوات.

عبد الله غراب

للمزيد اقرأ أيضا.. اضغط هنا.