عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يخطط لإقالة موسيماني حال الخروج من كأس مصر

موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

 تتجه إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لاتخاذ قرار بإقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حال خسارته بطولة كأس مصر.

 

 خسر الأهلي بطولة كأس السوبر المصري قبل يومين لحساب فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

 

 وأكد مجدي عبدالغنى أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، يواجه شبح الإقالة من منصبه حال الخروج من بطولة كأس مصر، بعدما خسر الفريق كأس السوبر المحلي، الثلاثاء، بركلات الجزاء الترجيحية أمام طلائع الجيش.

 

 وأضاف: "ورغم أن إدارة الأهلي كان اتفق مع موسيماني على تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين إلا أن خسارة السوبر المحلي أمس فتحت ملف رحيل المدرب الجنوب أفريقي".

 

 وتعرض موسيماني لهجوم شرس من جماهير الأهلي، بل ومسئولين في النادي، عقب

خسارة لقب السوبر المحلي خصوصًا أن كل الظروف كانت مُهيّأة لحصد البطولة لكن طريقة إدارة المدير الفني لهذه المباراة كانت أهم سبب في ضياع اللقب.

 

 وتابع عبدالغنى، أن لجنة التخطيط للكرة في القلعة الحمراء ترى أن المدير الفني ارتكب أخطاءً فنية كثيرة كانت سبباً في خسارة درع الدوري، ثم السوبر المحلي، لذا لابد من إقالته حال الخروج من الكأس حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد قبل فوات الأوان.

 

 ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي يوم السبت المقبل في الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.