عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ثورة بين لاعبي الأهلي بسبب غرامة السوبر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

 تسببت العقوبة الموقعة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد خسارة لقب السوبر المحلي، في ثورة بين اللاعبين اعتراضًا على قرار مجلس الإدارة.

 

 خسر الأهلي لقب بطولة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

 

 أكد مجدي عبدالغنى نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، رفض عدد كبير من لاعبي القلعة الحمراء قرار محمود الخطيب، رئيس النادي أمس، الثلاثاء، بخصم 300 ألف جنيه من كل لاعب عقب خسارة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

 

 وأضاف عبدالغني أن غالبية لاعبي الأهلي انتقدوا قرار خصم الـ300 ألف جنيه ووصفوه بأنه مُبالغ فيه وقاسٍ، وتحدث بعضهم عن أن مكافأة الفوز بالسوبر المحلي لكل لاعب لا

تتعدى 40 ألف جنيه، فكيف تكون الغرامة 300 ألف بعد خسارة اللقب؟

 

 واتفق لاعبو الأهلي على أنهم لم يظهروا بمستواهم في مباراة السوبر أمس أمام طلائع الجيش، لكن هذا ليس مُبررًا لهذه العقوبة القاسية، خصوصًا أن هذا هو حال كرة القدم.

 

 وذهب لاعبو الأهلي إلى أن قرار خصم الـ300 ألف جنيه محاولة من الإدارة لتهدئة الجماهير وثورة السويشيال ميديا عقب خسارة السوبر المحلي، لكنه قرار غير موفق، على حد قول عدد كبير من لاعبي الأهلي.