رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مستشار لابورتا ينتقد بيكيه وكومان..ويكشف فرص تشافي في قيادة برشلونة

رياضة

الأربعاء, 22 سبتمبر 2021 13:46
مستشار لابورتا ينتقد بيكيه وكومان..ويكشف فرص تشافي في قيادة برشلونةكومان وتشافي

كتب: محمد معتز صلاح الدين

انتقد إنريك ماسيب مستشار خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عبارة رونالد كومان مدرب البرسا، وقائد الفريق جيرارد بيكيه.

اقرأ أيضًا..لابورتا يفضل هذا المدرب على تشافي لخلافة كومان
وكان كومان صرح عقب الخسارة بثلاثية نظيفة امام بايرن ميونخ على ملعب كامب نو بـ "هذا ما لدينا" لنقدمه، وهو ما أتفق عليه بيكيه، لكن مستشار رئيس النادي أنتقد تلك العبار في تصريحات صحفية.


قال ماسيب في تصريحاته:" عندما تتعرض لنتيجة مثل تلك، لا يمكنك التفكير في أنه لم يعد هناك المزيد، ومن يدافع عن قميص البرسا، عليه أن يبذل مجهودًا وكل ما لديه على أرضية الملعب".
وتابع:" عندما يشعر الجمهور بذلك سيدعموك، ولا يطلقون الصافرت عليك".
وحول وضعية كومان مع برشلونة:" هو لايزال يملك رصيدًا في مكانه، ويجب

أن نمنحه الثقة لتحسين الأوضاع، لكن بالطبع نحن قلقون بشأن النتائج ، عندما ترى الأمور تسير بهذه الطريقة".
وحول تدريب تشافي لبرشلونة رد قائلًا بأن قائد البرسا السابق، سيكون ذات يوم هنا، وسينتهي به الأمر إلى البرسا لكن كومان هنا معنا.

 

لابورتا يفضل هذا المدرب على تشافي!


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن المرشح المفضل لدى خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني لخلافة رونالد كومان المدير الفني للبرسا.
ويقترب كومان من الرحيل عن برشلونة بعد تعادله المخيب للأمال مع غرناطة في الدوري الإسباني، والخسارة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في الدوري الأبطال.
وأشارت صحفية "سبورت" الإسبانية، أن روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا

، وتشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري، المفضلان لدى إدارة برشلونة.
وواصلت الصحيفة إلى أن مارتينيز يحظى بدعم أكبر تشافي داخل أسوار الكامب نو، تحديدًا من رئيس البرسا، لابورتا، جوردي كرويف.
وتواصل لابورتا مع مارتينيز في الصيف، خلال الفترة التي وضع كومان فيها على قائمة الإنتظار لمعرفة موقفه من تولي تدريب برشلونة، لكن الأخير اعتذر بسبب تركيز مع المنتخب البلجيكي قبل انطلاق بطولة اليورو 2020.


كما أن لابورتا يميل لـ مارتينيز بسبب دعم تشافي لفيكتور فونت المرشح في انتخابات رئاسة برشلونة الأخيرة امامه، كما يرى أن تشافي عليه تولي قيادة برشلونة B قبل قيادة الفريق الأول.
وتابعت الصحيفة أن برشلونة يريد تولي مدير فني للبرسا لمدة طويلة، ويؤسس مشروعًا قويًا ، وعليه قد تكون الفرصة الاخيرة لمارتينيز في حال اعتذار عن تدريب البرسا لإرتباطه بتدريب المنتخب البلجيكي، كما لديه  جزائيًا في عقده مع الاتحاد البلجيكي، يتيح لأي طرف فسخ التعاقد مقابل دفع 1.8 مليون يورو.

أهم الاخبار