رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكشف عن مدة غياب ميسي وموقفه من المشاركة أمام مانشستر سيتي

ميسي لاعب باريس سان
ميسي لاعب باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمس إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بكدمة في عظام القدم، ذلك وفقًا للتقارير الطبية الصادرة بعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب.

 

ولم يكشف النادي الباريسي عن مدة غياب ميسي عن الفريق خلال الفترة القبلة، إلا أن التقارير الأولية أكدت أن اللاعب سيغيب عن الفريق في مباراة اليوم أمام ميتز بالدوري الفرنسي.

 

كما أكدت التقارير أن ميسي سيغيب عن باريس سان جيرمان أمام مونبلييه في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، والتي ستقام يوم 25 من شهر سبتمبر الجاري على ملعب بارك دي برانس.

 

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها اليوم الأربعاء أن عودة ميسي ستكون أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والمقرر لها الثلاثاء 28 سبتمبر الجاري.

 

يذكر أن بوادر أزمة ظهرت في النادي

عندما رفض ميسي مصافحة المدرب بوكيتينو، أثناء استبداله أمام أولمبيك ليون يوم الأحد الماضي، في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

 

وهرب باريس من فخ التعادل على يد ليون في الجولة السابقة، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل (1-1)، حيث تقدم لوكاس باكيتا للضيوف في الدقيقة 54، وتعادل نيمار جونيور من ركلة جزاء، في الدقيقة 66.

 

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة اقتنص المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدف الفوز للفريق الباريسي بالدقيقة 90، ليمنح نادي العاصمة 3 نقاط غالية ومهمة في مشوار بطولة الدوري.