رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يحتفي بذكري فوزه علي الاهلي في نهائي كأس مصر 2015 (شاهد)

تتويج الزمالك بلقب
تتويج الزمالك بلقب كأس مصر 2015

حرص نادي الزمالك عبر حساباته الرسمية علي موقاع التواصل الإجتماعي، علي الإحتفاء بذكري التتويج بلقب بطولة كأس مصر عام 2015، بعد الفوز علي الاهلي في المباراة النهائية.

 

إقرأ أيضاً.. اللقب الأول في تاريخه .. طلائع الجيش يتوج بـ السوبر المصري على حساب الأهلي

 

وكان الزمالك قد توج باللقب بعد الفوز علي الاهلي بهدفي باسم مرسي مهاجم الفريق السابق ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، ليحقق الثنائية بعد فوزه بلقب الدوري الممتاز في وقت سابق.

ونشر الحساب الرسمي للزمالك علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صوراً من تتويج الفريق باللقب معلقاً عليها بـ : " يوافق اليوم ذكرى فوز الزمالك ببطولة كأس مصر في عام ٢٠١٥ ، للمرة الثالثة على التوالي، وذلك على حساب الأهلي، بهدفين نظيفين، بتوقيع لاعبنا السابق باسم مرسي .. ليتوج الفريق بالثنائية خلال هذا الموسم".

الزمالك والاهلي

 

الأهلي يسقط أمام طلائع الجيش في مباراة السوبر

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ، قد توج بلقب

بطولة كأس السوبر المصري ، على حساب النادي الأهلي ، محققاً البطولة الأولى في تاريخه ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي ، ليتم الاحتكام إلى شوطين إضافيين دون جديد في النتيجة ، لتحسم ركلات الترجيح فوز الفريق العسكري باللقب بعد لقاء ماراثوني .

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعبو فريق طلائع الجيش على الوقوف دقيقة حداد على روح المشير محمد حسين طنطاوي، الذي وافته المنة اليوم، وذلك قبل انطلاق المباراة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا