رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيدات سلة الزمالك يهزم الإعلاميين بدوري الجيزة

سيدات سلة الزمالك
سيدات سلة الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة السلة سيدات بنادي الزمالك على نظيره الإعلاميين بنتيجة ١٠/٧٠ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء بصالة الشيخ زايد، ضمن منافسات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية بمسابقة منطقة الجيزة.

ورفض مصطفى هدهود المدير الفني للفريق منح سيدات السلة راحه من التدريبات غدا الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق الشيخ زايد في السادسة والنصف مساء الخميس المقبل بصالة الزمالك بنفس الدور.

ويتكون الجهاز الفني لفريق سلة سيدات الزمالك من : مصطفى هدهود المدير الفني وياسر عبد العاطي مساعد مدرب وهبة أحمد حسنين إداري الفريق وأشرف علي طاهر طبيب الفريق.

يد الزمالك 2004 يواصل استعداداته لقمة الدوري

يد الزمالك 2004

أدى فريق مرتبط كرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء بصالة ميت عقبة، وذلك استعدادا لخوض الجولة الخامسة في مواجهة الأهلي،المقرر لها ظهر الخميس المقبل بصالة المنافس، ضمن منافسات

دوري المرتبط للمحترفين.

وجاءت نتائج المرتبط منذ بداية البطولة حتى الآن كالآتي : تعادل الفريق مع سبورتنج 24/24 وفاز على كل من : هليوبوليس 22/28، والشمس 22/25 ولم يحالفه الحظ في مباراة واحده في مواجهة سموحة.

وطالب الجهاز الفني للفريق بقيادة رامي يوسف المدير الفني لاعبي الفريق ببذل قصارى جهدهم في المباراة المقبلة في مواجهة الأهلي والتركيز على نقاط الضعف لدي الخصم وتحقيق الفوز، ومواصلة سلسلة الانتصارات.

ومن المقرر أن يؤدي المرتبط تدريباته الختامية غدا الأربعاء بصالة ميت عقبة، لشرح التعليمات الفنية التى سينفذها الفريق خلال المباراة.