رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد وخيتافي
أتلتيكو مدريد وخيتافي

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على خيتافي في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

يخوض فريق الأتلتي مباراة اليوم بقيادة المدير الفني دييجو سيميوني رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، وذلك لتعويض الإخفاق في الجولة السابقة بعد السقوط في فخ التعادل على ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام أتلتيك بيلباو.

 

ويحتل الروخي بلانكوس المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 11 نقطة، حصدها من 5 مواجهات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين، بينما لم يتعرض للهزيمة في أي مباراة.

 

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق خيتافي مواجهة اليوم بقيادة المدرب جوزيه ميجيل جونزاليز متأثرًا بجراح الهزيمة الثقيلة على يد رايو فاليكانو بثلاثية دون رد

على ملعب تيريزا ريفيرو في الجولة السابقة من الدوري.

 

ويأمل فريق خيتافي في تحقيق أول انتصار له ببطولة الدوري هذا الموسم، حيث يقبع في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الليجا بدون نقاط بعد هزيمته في المواجهات الـ5 التي خاضها حتى الآن.

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.