رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في كأس السوبر

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش

 استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، على ملامح التشكيل الذى سيخوض به لقاء الطلائع اليوم على لقب بطولة كأس السوبر المصري.

 

 من المتوقع أن يضم التشكيل الحارس محمد الشناوى، وأمامه رباعى خط الدفاع أيمن أشرف وياسر إبراهيم أو بدر بانون، ويمينًا أكرم توفيق ويسارًا علي معلول.

 

 واستقر موسيمانى على البدء باللاعب عمرو السولية وبجواره حمدى فتحى، ويمينًا حسين الشحات، ويسارًا لويس ميكيسونى، وصانع الألعاب محمد مجدى أفشة، وفى الهجوم محمد شريف.

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقناة الناقلة:

 من المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وستذاع عبر قناتي ON Time Sports

1 HD بصوت المعلقين الرياضيين محمد الكواليني وأيمن الكاشف.

 

 ويخوض الأهلي مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز في النسخة قبل الماضية، والكأس المحلي في النسخة الماضية.

 

 فيما يخوض فريق طلائع الجيش المباراة بعد حسمه لمركز الوصيف في بطولة كأس مصر، الموسم الماضي، حيث تنص اللائحة على أنه في حال تتويح الفريق نفسه ببطولتي الدوري والكأس يكون وصيف الكأس هو الطرف الآخر في بطولة السوبر.