رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يحفز لاعبيه بالمكافآت لاقتناص السوبر

الأهلي وطلائع والجيش
الأهلي وطلائع والجيش

وعد مسئولو النادى الأهلى لاعبيه بصرف مكافآت مالية لاقتناص بطولة كأس السوبر المحلى المقررة غدًا الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية بمواجهة طلائع الجيش.

 

وحرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على مؤازرة الفريق الأحمر فى معسكره بالإسكندرية استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الطلائع، وطالب لاعبيه بالتركيز من أجل تحقيق اللقب وتعويض الجماهير عن ضياع بطولة الدوري.

 

وتابع الخطيب تدريبات الفريق الأحمر، كما اطمأن من الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى على آخر الاستعدادات الخاصة لمباراة الطلائع.

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وستذاع عبر قناتي ON Time

Sports 1 HD بصوت المعلقين الرياضيين محمد الكواليني وأيمن الكاشف.

 

ويخوض الأهلي مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بصفته بطلا للدوري المصري الممتاز في النسخة قبل الماضية والكأس المحلي في النسخة الماضية.

 

فيما يخوض فريق طلائع الجيش المباراة بعد حسمه لمركز الوصيف في بطولة كأس مصر، الموسم الماضي، حيث تنص اللائحة على أنه في حال تتويح نفس الفريق ببطولتي الدوري والكأس يكون وصيف الكأس هو الطرف الأخر في بطولة السوبر.