عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كومان: برشلونة لم يعد كما كان قبل ثمانية سنوات

رونالدو كومان المدير
رونالدو كومان المدير الفني لبرشلونة

أعرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني عن حزنه بعد التعادل أمام ضفه غرناطة في المباراة التي جمعتهما مساء امس الاثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الاسباني.

 

إقرأ أيضاً.. الدوري الاسباني.. برشلونة يسقط في فخ التعادل امام غرناطة

 

 

وقال كومان في تصريحات عقب نهاية اللقاء: " لم ندخل المباراة منذ البداية بكامل تركيزنا وهو ماتسبب في هدف غرناطة، بعد ذلك غيرنا طريقة اللعب بالدفع بالثلاثي بيكيه واراوحي ودي يونج ونجحنا في التعادل، علينا الآن ان نركز علي الحانب الايجابي وهو طموح اللاعبين والسعي المستمر نجو تعديل النتيجة".

وتابع كومان: " لعبنا بتفاني لذا لا يمكننا ان نوجه انتقادات للفريق اليوم، لعبنا مباراة رائعة، وعلينا ان نلعب دائماً باسلوبنا ولكن ان اححتاج الفريق لتعديل هذا لااسلوب فسنفعل ذلك".

كومان المدير لفني لبرشلونة

وأكمل كومان منفعلاً: " انظروا الي قائمة الفريق، هل تريدونني ان العب تيكي تاكا، لعبنا مباراة لا يوجد فيها اية مساحات ولا نمتلك لاعبين يمتلكون السرعة في عملية واحد ضد واحد، يبدو انني مطالب باستمرار بتقديم المبررات للجميع".

واكمل : " برشلونة اليوم لم يعد هو برشلونة قبل ثمانية سنوات، طريقتنا هي 4-3-3 ولكننا لا نمتلك اليوم السرعة في الجناح، لأن كوتينيو لا يملكها، ويذهب للداخل كثيراً، مع عودة أنسو فاتي وديمبيلي للفريق سيكون الوضع مختلفاً".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا