رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرج عامر يكشف آخر تطورات ملف التعاقدات لسموحة

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن الفريق الأزرق هو الأنشط في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 قال عامر في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten'' مع الإعلامي محمد فاروق: "سموحة تعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين، ومن بينهم 11 لاعبًا في صفقات انتقال حر، على رأسهم أليو سيلا، وداسفاو فيريرا وحسين فيصل ومهاب أشرف وأحمد سعد وبهاء مجدي وغيرهم من اللاعبين المميزين، عقب رحيل بعض نجوم الفريق مثل حسام حسن، الذي انتقل إلى النادي الأهلي، و مصطفى فتحي الذي انتهت إعارته إلى الزمالك، وكذلك أحمد عبدالقادر، الذي عاد إلى القلعة الحمراء، ومحمود البدري، الذي انتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا".

وتابع: "سنعلن خلال ساعات عن صفقة جديدة، وهو مهاجم سوبر يلعب في أحد أندية الدوري الإسباني، الدرجة الأولى، لكن لا أستطيع الإفصاح عن اسم أو جنسية اللاعب الآن".

 

عبداللطيف: أين رجال الأعمال الزملكاوية من أزمات النادي المادية؟

 تساءل وليد صلاح عبداللطيف، نجم نادي الزمالك السابق، عن دور رجال الأعمال الزملكاوية من أزمات النادي المالية في الوقت الحالي.

 قال عبداللطيف في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten ' مع

الإعلامي محمد فاروق: "الزمالك يمر بأزمة مالية حقيقية، ويحتاج إلى تدخل رجال الأعمال المحبين للنادي في هذا التوقيت، خاصةً بعد إيقافه عن قيد صفقاته الجديدة، عمر كمال عبدالواحد ومحمود شبانة وحمدي النقاز، إضافة إلى اللاعبين العائدين من الإعارة مثل مصطفى فتحي ومحمد أوناجم وغيرهما، بجانب إيقاف النادي عن القيد لفترتين مختلفتين بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف، الذي وقع لإحدى الأكاديميات الكاميرونية، إضافة إلى الغاني بنچامين إتشيمبونج، لاعب الفريق السابق، فضلاً عن المستحقات المتأخرة للاعبين، وتجديد تعاقد بعض نجوم الفريق على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي".

 واختتم: "تصريحات رئيس نادي الزمالك حسين لبيب بشأن الأزمات المالية التي يمر بها النادي، ستؤثر سلبًا على لاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا