رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فضل يعتذر عن تمثيل المقاولون والجونة والبنك الأهلي بانتخابات رابطة الأندية

محمد فضل
محمد فضل

اعتذر محمد فضل لاعب الأهلي السابق، وعضو اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، عن تمثيل المقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة في انتخابات رابطة الأندية.

كتب محمد فضل عبر حسابه على فيس بوك:"اتقدم إليكم بخالص الاعتذار عن عدم الاستمرار في الترشح للمكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفين لموسم 21-1922، كما أخص بالاعتذار المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب واللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي ومجلس إدارة نادي الجونة باعتبارهم يمثلون الأندية التي تقدمت مشكورة بترشيحي لهذه المهمة”.

وواصل فضل: “أود أن أوضح تقديري واحترامي لكم، كما إن إقدامي على هذه الخطوة ينبع من ظروف مستجدة على عملي خارج الرابطة التي أراها في حاجة إلى تفرغ تام نظرا لأهميتها، خاصةً في فترة تأسيسها”.

وتابع:" كما أن الأمانة تقتضي مني إعلان هذا الموقف احتراما لكل الأندية واتساقًا مع المبادئ التي أحرص على اتباعها في العمل الكروي العام، متمنيًا التوفيق للجميع من أجل مصلحة ورفعة الكرة المصرية".

ومن المقرر ان تقام انتخابات رابطة الأندية للقسم الأول يوم ١٩ سبتمبر، ودعا اتحاد الكرة أندية الدوري الممتاز لترشيح ممثل واحد لكل ناد وسيتم اختيار ٥ أعضاء من المرشحين من الـ١٨ ناديا.

واشترط اتحاد الكرة أن يكون الشخص الذي سيمثل كل النادي، ألا يكون عضوًا بالمجلس أو موظفًا بالنادي.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا