رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورة لايف SSC SPORT 1HD مشاهدة مباراة النصر ضد الإتحاد بث مباشر في الدوري السعودي

كورة لايف SSC SPORT
كورة لايف SSC SPORT 1HD مشاهدة مباراة النصر ضد الإتحاد بث م

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد اليوم السبت والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي النسخة الجديدة وسيتم إقامتها على أرض ملعب استاد مرسول بارك.

ويسعى النصر إلى مواصلة الانتصارات في النسخة الجديدة من الدوري السعودي بعد أن حقق الفوز في المباراة السابقة امام التعاون والتي جاءت بعد الخسارة من الفيصلي بهدفين مقابل واحد.

ويأمل النصر السعودي في تحقيق الفوز والاستمرار في تحقيق الانتصارات وجمع النقاط في الموسم الجاري على أمل التنافس على لقب الدوري السعودي واستعادة اللقب مرة أخرى.

ويتواجد النصر الآن في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ست نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين أمام ضمك برباعية مقابل هدف والتعاون بثلاثية مقابل هدف أيضًا فضلًا عن الخسارة في مباراة واحدة كانت أمام الفيصلي مع لعب مباراة أقل من المنافسين بسبب ارتباطه بمباراة في دوري ابطال آسيا.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

 

وعلى الجانب الآخر سيكون الاتحاد في مهمة تحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري السعودي بعد أن تعثر في الجولة الأولى بالخسارة أمام الفيحاء بهدف مقابل لا شيء ثم الفوز في 3 مباريات متتالية أمام الرائد (3/0) ثم الفيصلي (2/1) ومؤخرًا أمام أبها بنتيجة عريضة (6/1).

ويأمل الاتحاد في استمرار الظهور بمستوى جيد في الدوري السعودي في مواجهة النصر اليوم ومواصلة جمع النقاط لضمان الاستمرار في

التنافس على المراكز المتقدمة.

ويتواجد الاتحاد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي في الوقت الحالي برصيد 9 نقاط نتيجة الفوز في ثلاث مباريات بينما تلقى خسارة واحدة فقط في المباراة بالجولة الأولى.

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم في تمام الثامنة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية SSC1 ويعلق عليها فهد العتيبي وسيكون على القناة SD أيضًا.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين النصر والاتحاد كانت في شهر مايو الماضي في مباراة بالأسبوع الثلاثين من دوري الموسم الماضي وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد.

فيما يرجع آخر انتصار من نصيب النصر على الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي عام 2018 عندما فاز النصر بهدفين مقابل هدف واحد في الأسبوع الـ 14 من دوري موسم 2018//2019.