رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ختام فعاليات الدورة الخامسة لكرة القدم بالصالحية الجديدة

المهندس خالد شاهين
المهندس خالد شاهين رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة

أكد المهندس خالد شاهين ، رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة، أهمية الرياضة في تعزيز العلاقات وتقوية الروابط بين الشباب في المدينة وخاصة في مجال كرة القدم الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى كافة قطاعات الشعب المصري، وذلك فى إطار توجيهات المهندس عبد المطلب، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن وتحت شعار الرياضة للجميع.

 

جاء ذلك خلال ختام فعاليات الدورة الخامسة لكرة القدم التي نظمها جهاز المدينة بمشاركة عدد كبير من الفرق وحضرها عدد من الشخصيات العامة و الرياضية وممثلي جهاز المدينة و رؤساء القطاعات بالمدينة.

 

وأضاف شاهين، أن دورة مدينة الصالحية الجديدة أصبحت لها مكانة هامة بين الدورات المختلفة، وأن المدينة تقوم بتقديم كل الدعم المادي والمعنوي لخروجها بأحسن صورة.

 

 

وقدم " شاهين" كأس الدورة الخامسة والميداليات الذهبية

لفريق الصالحية الجديدة بالمركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق نجوم الصالحية، كما قدم الميداليات الفضية لفريق نجوم الصالحية، كما قدم هدية عينية لفريق أبني بيتك الحاصل على المركز الثالث.

 

و تحت رعاية المهندس عبدالوهاب صميدة، رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة والعميد أحمد زغلول، مدير إدارة الأمن بالجهاز ، قام المهندس زعزوع سرول، معاون رئيس الجهاز بإطلاق إشارة البدء لمارثون الدراجات بالمدينة وذلك بحضور مسؤولى منطقة دراجات الفيوم والقيادات الأمنية بالمحافظة وبمشاركة 64 لاعب من جميع محافظات الجمهورية.

 

ختام فعاليات الدورة الخامسة لكرة  القدم بالصالحية الجديدة